الخميس , يناير 17 2019
الرئيسية / أخبار / ترامب الابن لم يخبر والده باجتماعه مع المحامية الروسية اثناء الانتخابات

ترامب الابن لم يخبر والده باجتماعه مع المحامية الروسية اثناء الانتخابات

قال دونالد ترامب الإبن, أنه لم يخبر والده عن الاجتماع الذي عقده مع محامية روسية ادعت انه بامكانها تقديم مساعدة في الحملة النتخابية لترامب.

و اوضح ترامب الإبن إن اجتماعه بالمحامية الروسية ناتاليا فيزيلنيتسكايا كان ” غير مهم على الاطلاق, و لكن كان يجب عليه التعامل معه بشكل مختلف” بحسب شبكة فوكس نيوز.

و كان الاعلام قد كشف في وقت سابق عن رسائل الكترونية تُظهر ترحيب ترامب الابن بعرض لمقابلة المحامية, التي تحدثت مصادر عن بارتباطها بالكرملين و أن لديها معلومات تضر بهلاري كلينتون منافسة ترامب في الانتخابات.

و يجري الكونغرس و مكتب التحقيقات الفيدرالي, تحقيقات بشأن اتهامات مسؤولين في حملة ترامب الانتخابية, بالضلوع  في مؤامرة للإضرار بحملة كلينتون بالاشتراك مع الكريملين الروسي.

و تلاحق الرئيس الامريركي دونالد ترامب منذ انتخابه رئيسا اتهامات بان موسكو حاولت دعمه و الإضرار كلينتون, الا ان ترامب ينفي علمه بهذا الأمر, كما تنفي موسكو تدخلها بحملة انتخابات الرئاسة الامريكية.

و ردا على سؤال من شبكة فوكس نيوز حول إذا كان ترامب الابن قد أبلغ والده باجتماعه المحامية الروسية قال ” لا لم يكن الاجتماع مهما”, و اضاف ” لم أكن  لأتذكر هذا الاجتماع حتى بدء الإعلام بالبحث في امره, لقد كانت 20 دقيقة مُهدرة للوقت, و كان اجتماعا مخجلا بمعنى الكلمة”.

و كان ترامب الإبن و صهره جاريد كوشنر و و رئيس حملة ترامب الانتخابية بول مانافورت التقوا, بالمحاملية الروسية في مدينة بنيويورك ببرج ترامب في حزيران/ يونيو العام ام الماضي.

و من جهتها  قالت المحامية الروسية في مقابلة مع قناة “إن بي سي” الثلاثاء إنه ” لم يكن لديها معلومات مسيئة بشأن السيدة كلينتون في اي وقت, و لم تكن لديها اي نية بامتلاك مثل تلك المعلومات”.

و اوضحت أن مقابلتها مع ترامب الابن جرى الإعداد لها من قبل رجل هي لا تعرفه, اتصل بها هاتفيا و طلب منها الذهاب إلى برج ترامب.

كما نفت المحامية  فيزيلنيتسكايا الادعائات بانها تعمل لصالح الحكومة الروسية في أي وقت من لاوقات.

المصدر: وكالات

محمد قنديل

شاهد أيضاً

اردوغان: يجب ان يرتدي مدبروا الانقلاب زيا يشبه زي معتقلين غوانتانامو

ألقى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان كلمة حماسية, بمناسبة ذكرى الانقلاب الفاشلة أمام عشرات آلاف …