الجمعة , نوفمبر 22 2019
الرئيسية / أخبار / تعرض جمال سليمان لجلطة قلبية

تعرض جمال سليمان لجلطة قلبية

تناقلت وسائل إعلام عدة نبأ دخول الفنان السوري المعارض جمال سليمان العناية المركزة في أحد المستشفيات بالعاصمة اللبنانية بيروت, بعد تعرضه لجلطة في القلب يوم الاثنين 27 حزيران/ يونيو, و هو الأمر الذي نفته إحدى قريبات الفنان السوري.

و نقلت بعض وسائل الإعلام عن مصادر قالت انها مقربة من جمال سليمان قولها ان حالته الصحية بدأت تستقر بشكل تدرييج,  لكنه سيبقى في غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات بيروت الى ان يقرر الأطباء المشرفون على علاجه امكانية خروجه منها.

الا ان نجلاء محمد سلمان و هي قريبة الفنان السوري نفت تعرضه لأي لأزمة صحية, و اكدت أنه حالته الصحية جيدة, و اضافت انه حاليا يقضي إجازة عيد الفطر مع عائلته في العاصمة الفرنسية باريس.

و من اللافت أن الفنان و المعارض السوري جمال سليمان النقيم في العاصمة المصرية القاهرة نفسه يلتزم الصمت و لم يدلي بأي تصريح حتى الان حول هذه الشائعات,

و اشارت بعض وسائل الاعلام أن سليمان التقى بالمطربة السورية أصالة نصري بعد القاء القبض عليها يوم الاحد في مطار بيروت اثناء مغادرتها الى مصر بتهمة حيازة المخدرات, و تحدثت انباء لاحقا عن اصدار النائب العام في جبل لبنان قرار بالافراج المشروط عنها بموجب كفالة محل الاقامة.

و نشرت اصالة في وقت لاحق صور لها برفقة زوجها داخل طائرة ارفقتها بعبارة ” الله يخليكم بحياتي”

و حتى اللحظة لم يتبين ما إذا كانت هناك علاقة بين القبض على اصالة نصري و بين الشائعات بتعرض جمال سليمان لأزمة قلبية و في نفس الليلة, و من المعروف أن هناك موقفا سياسيا متقاربا بين النجمين السوريين حول الأزمة في بلدهم.

المصدر: وكالات

محمد قنديل

شاهد أيضاً

اردوغان: يجب ان يرتدي مدبروا الانقلاب زيا يشبه زي معتقلين غوانتانامو

ألقى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان كلمة حماسية, بمناسبة ذكرى الانقلاب الفاشلة أمام عشرات آلاف …