الإثنين , أغسطس 21 2017
الرئيسية / فن / اصالة نصري تنشر صور على فيسبوك بعد اطلاق سراحها

اصالة نصري تنشر صور على فيسبوك بعد اطلاق سراحها

بعد ساعات من اطلاق سراحها من قبل السلطات اللبنانية يوم الاحد 25 حزيران/ يونيو نشرت المطربة السورية “اصالة نصري” صورتين على حسابها في موقع فيسبوك و هي داخل طائرة برفقة زوجها.

و كانت مصادر اعلامية لبنانية قد ذكرت ان المدعي العام اللبناني قرر اطلاق سراح اصالة بموجب كفالة مالية بضمان محل الاقامة, و ذلك بعد ان تم ايقافها في مطار بيروت الدولي من قبل اجهزة امن المطار بسبب حيازتها كمية قليلة من مادة الكوكايين.

و اتى قرار اطلاق سراح المطربة السورية بعد خضوعها لفحوصات طبية لكشف تعاطي المخدرات, و تضاربت المعلومات بشأن نتائج التحاليل, حيث ذكرت مصادر لبنانية غير رسمية ان الفحوصات اكدت على تعاطي اصالة للمخدرات.

و نشرت اصالة عقب اطلاق سراحها صورة على موقع فيسبوك و هي داخل طائرة و ارفقتها بعبارة” الحمدلله” و قد بدا عليها مظاهر الهدوء.

كما نشرت الفنانة السورية المقيمة في القاهرة صورة اخرى برفقة زوجها المخرج المصري طارق عريان الذي ارتبطت به عام 2006 ارفقتها بعبارة “الله يخليكم بحياتي”.

و اكدت مصادر رسمية لبنانية ان اصالة نفت ان تكون المخدرات التي ضبطت بحوزتها اثناء مغادرتها من مطار بيروت الدولي من قبل اجهزة امن المطار, حيث اتهمت الفنانة السورية في افادتها الاولية التي ادلت بها للشرطة احدهم قام بتوريطها في هذه القضية بهدف الاساءة الى سمعتها.

و الجدير بالذكر ان السلطات اللبناية كانت قد اقدمت على سحب جواز سفر اصالة بناء على مذكرة صادرة بحقها عام 20013 من قبل الانتربول الدولي, قبل ان تعيده لها بعد اسبوع, و قالت اصالة حينها ان قرار الملاحقة الصادر بحقها صادر عن السلطات السورية لاسباب سياسية.

المصدر: وكالات

محمد قنديل

شاهد أيضاً

رامي لاجئ سوري يصدر اول البوم له للعزف على الكمان في المانيا

يصدر الاجئ السوري رامي اول البوم موسيقي له, بعد ان فر من العنف في بلاده …