الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / أخبار / وزير الخارجية القطري يتهم وسائل اعلام بشن حملة ضد بلاده

وزير الخارجية القطري يتهم وسائل اعلام بشن حملة ضد بلاده

قال محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني وزير الخارجية القطري ان حملة اعلامية كبيرة تستهدف دولة قطر, و وعد بأن بلاده ستتصدى لهذه الحملة.

و قال وزير الخرجية القطري في مؤتمر صحفي الخميس 25 ايار/ مايو إن ” الحكومة شكلت لجنة من اجل التحقيق في الهجوم الإلكتروني الاخير الذي تعرض له موقع وكالة الأنباء القطرية (قنا) و نشر التصريحات التي  نسبت إلى أمير البلاد و لم يدلِ بها”.

و تعهد آل ثاني بالكشف عن نتائج التحقيقات في هذه الجريمة, مشيرا الى ان الدوحة لا تتهم اي جهة معينة حتى الآن و لن تستعجل في الوصول إلى أي استنتاجات في هذا الشأن.

و كانت وكالة الانباء القطرية قد نشرت تصريحات لامير البلاد تميم بن حمد آل ثاني لتعود و تنفي في وقت لاحق ان تكون قد نشرت تلك التصريحات و تتهم جهات لم تسمها باختراق موقعها الاكتروني و نشر تلك التصريحات المنسوبة لامير البلاد.

و أعرب وزير الخارجية القطري عن استغرابه من تعامل بعض وسائل الإعلام مع هذه الأخبار الكاذبة على الرغم من كل البيانات الرسمية الصادرة عن وكالة الأنباء القطرية التي تنفي نشرها, و اتهم بعض وسائل الاعلام بشن حملة مسيئة ضد دولة قطر.

و اشار الوزير القطري الى أن سلطات البلاد لاحظت في الأسابيع الخمسة الأخيرة بنشر عدة مقالات رأي داخل الولايات المتحدة تحدثت عن دولة قطر, كما عقد هؤلاء الكتاب مؤتمر في يوم الهجوم الإلكتروني المذكور و اختراق موقع وكالة الانباء, مضيفا أن قطر لا تعلم ما إذا كان ذلك قد حدث بمحض صدفة.

المصدر: وكالات

محمد قنديل

شاهد أيضاً

اردوغان: يجب ان يرتدي مدبروا الانقلاب زيا يشبه زي معتقلين غوانتانامو

ألقى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان كلمة حماسية, بمناسبة ذكرى الانقلاب الفاشلة أمام عشرات آلاف …