السبت , ديسمبر 14 2019
الرئيسية / أخبار / وكالة الانباء القطرية تقول ان موقعها تعرض للاختراق وتنفي نشرها للتصريحات المنسوبة لامير الدولة

وكالة الانباء القطرية تقول ان موقعها تعرض للاختراق وتنفي نشرها للتصريحات المنسوبة لامير الدولة

اعلنت وكالة الأنباء القطرية “قنا”ان موقعها تعرض لاختراق من جهة مجهولة يوم الثلاثاء 23 ايار/ مايو, و انه تم نشر تصريحات منسوبة لأمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني.

كما أكدت وكالة الانباء القطرية أن حسابها على موقع “تويتر” تعرض ايضا للاختراق, و قال سيف بن أحمد آل ثاني مدير مكتب الاتصال الحكومي, بأن جهة غير معروفة حتى الان اخترقت موقع الوكالة.

و نشر عبد الرحمن بن حمد آل ثاني رئيس مؤسسة قطر للإعلام التنفيذي تغريدة  على صفحته في موقع “تويتر”:  قائلا “ما تم تداوله و نسب الى سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الليلة غير صحيح و موقع قنا مخترق”.

و نشر على موقع وكالة “قنا” تصريحات نسبت إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني  أمير دولة قطر انه قال في حديث عقب حفل تخريج دفعة من مجندي الخدمة الوطنية يوم الثلاثاء ” إيران تمثل لة لها ثقل إقليمي و إسلامي لا يجب تجاهله, و التصعيد معها ليس من الحكمة, و أنها قوة كبرى في المنطقة و تضمن الاستقرار فيها”.

و جاء ايضا في التصريحات المنسوبة إلى امير قطر قوله ان : ” قطر تحرص على  التعاون مع ايران من أجل استقرار الدول المجاورة, مشيرا الى ان بلاده استطاعت ان تبني علاقات قوية مع واشنطن و طهران في وقت واحد”.

و نشرت الوكالة المخترقة أيضا قول الامير ان: ” الحملة الظالمة التي تتعرض لها قطر وتستهدف ربطها بالارهاب, تزامنت مع زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى المنطقة, سعيا الى تشويه جهودها في تحقيق الاستقرار في المنطقة و هي معروفة الدوافع و الاسباب”, و أضاف: “سنلاحق كل القائمين على هذه الحملة من منظمات وحتى دول”.

المصدر: وكالات

محمد قنديل

شاهد أيضاً

اردوغان: يجب ان يرتدي مدبروا الانقلاب زيا يشبه زي معتقلين غوانتانامو

ألقى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان كلمة حماسية, بمناسبة ذكرى الانقلاب الفاشلة أمام عشرات آلاف …