الأحد , يونيو 25 2017
الرئيسية / رياضة / زيدان يثني على لاعبي فريقه و لكن بلفظ “بذيء”

زيدان يثني على لاعبي فريقه و لكن بلفظ “بذيء”

بعد ان نجح زين الدين زيدان  بقيادة فريقه ريال مدريد الى الفوز بلقب الدوري الاسباني استعان بلفظ بذيء للمرة الثناية خلال يومين متتاليين للثناء على لاعبي فريقه بعد التتويج.

و خلال ثنائه على اداء لاعبيه بعد انتهاء المباراة مع فريق نادي ملقة لجأ زيزو الى استخدام نفس  اللفظ البذيء الذي كان قد استخدمه يوم السبت الماضي عشية المباراة.

الا ان اللفظ الذي استخدمه زيزو يعد دارجا في اسبانيا و قد استخدمه مشاهير كثر سابقا من بينهم اسطورة الارجنتين “دييغو مارادونا”.

و هذا ليس الانجاز الاول لزين الدين زيدان مع الفريق الملكي حيث قاد فريقه الى احراز اللقب الاوروبي الموسم الماضي على الرغم من انه استلم مهمة ادارة الفريق في النصف الثاني من الموسم حينها خلفا للاسباني ” رافاييل بنيتز”.

و امام زيدان فرصة ذهبية لتحقيق رقم قياسي بثنائية تاريخية اذا ما استطاع فريقه الفوز في نهائي دوري ابطال اوروبا امام منافسه القوي يوفنتوس الايطالي في كارديف في الثالث من شهر يونيو المقبل.

و توج فريق ريال مدريد ببطولة الدوري الاسباني بعد ان حقق فوزا سهلا بهدفين نظيفين على مضيفه ملقة, ليحصل الفريق الملكي على اللقب الذي غاب عنه منذ عام 2012.

حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفا في شباك ملقة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة مما مهد الطريق امام فريقه للفوز بهدفين نظيفين بعد ان استطاع صانع الاهداف كريم بنزيما من احراز هدف المباراة الثاني.

و بهذا الهدف الذي سجله النجم البرتغالي رونالدو رفع رصيده الى 25 هدفا في بطولة الدوري الاسباني لهذا الموسم, و يعد هذا رقما قياسيا للدون لم يسبقه اليه الا لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي.

المصدر: وكالات

محمد قنديل

 

 

شاهد أيضاً

قرار الفيفا بمنع ميسي لاربع مباريات يصعق منتخب الارجنتين

تلقى المنتخب الارجنتيني صفعة قوية لمسيرته في الوصول الى كاس العالم في روسيا بعد خسارته …