الأحد , ديسمبر 15 2019
الرئيسية / صحة / شقيقة المصرية ايمان تتهم طبيبها بالخداع

شقيقة المصرية ايمان تتهم طبيبها بالخداع

قالت شيماء عبد العاطي شقيقة المصرية ايمان اسمن امرأة في العالم التي كان يبلغ وزنها 500 كيلوغرام, ان هناك خدعة طبية كبيرة يروج لها القائمون على مستشفى سيفي الهندي, و ذلك بعد ان اعلن المستشفى عن ارجاع اختها الى مصر دون ان يطرأ تحسن كبير غلى حالتها. 

و قالت شيماء ان الدكتور لاكودال المشرف على علاج ايمان, طلب ان تعود ايمان الى مصر قبل ثلاثة اسابيع, معتبرا ان حالتها تحسنت و اصبحت بحاجة الى علاج طبيعي في المنزل فقط.

و نشرت شقيقة ايمان فيديو على صفحتها في موقع فيسبوك, اوضحت فيه ان الدكتور الذي وعد بداية الامر بعدم ترك ايمان حتى تتمكن من السير على قدميها, قال انه لن يتابع حالتها بعد الان.

و اضافت شيماء انه لاصحة لما قيل مؤخرا عن فقدان ايمان لنصف وزنها, و ان الكتور لاكدوالا كان يبحث فقط عن الظهور الاعلامي و الشهرة.

و قام المستشفى الهندي بنقل ايمان 36 عاما, في شهر فبراير الماضي على متن طائرة مخصصة لحالتها الى مومباي.

و ابدت شماء استيائها بسبب ما وصفته بمعاملة ايمان بطريقة “غير آدمية”, في الاونة الاخيرة مشيرتا الى ان مستشفى سيفي لم يتحمل مسؤليته بعد ان تعهد بمواكبة ايمان حتى تتعافى و تستطيع السير على قدميها.

و اكدت شقيقة ايمان انها ستعود الى مصر برفقة شقيقتها بعد عدة ايام, و اعربت عن مخاوفها من تدهور حالتها الصحية, حيث انها عانت مشاكل في المخ.

و الجدير بالذكر ان ايمان لم تغادر منزلها في مدينة الاسكندرية بمصر منذ 20 عاما, بسبب عدم قدرتها على الحركة, و هي تعاني من عدة مشكلات صحية بسبب السمنة, و منها امراض في الجهاز التنفسي و الكبد و الفشل الكلوي.

المصدر: وكالات

محمد قنديل

 

شاهد أيضاً

منظمة الصحة: الاكتئاب ثاني اكبر سبب لعدد الوفيات حول العالم

لطالما كانت تتحدث التقارير الناتجة عن الدراسات الطبية عن أمراض الجهاز التنفسي هي المشكلة الصحية …