وفاز فريق ريال مدريد بواقع أربعة أهداف مقابل هدفين لبايرن ميونخ, و جاء ثلاثة منهم بتوقيع رونالدو و أضاف ماركو أسينسيو الهدف الرابع لفريقه, ما يعني أن نجم ريال مدريد ساهم في انتقال فريقه الى الدور نصف النهائي للمرة السابعة على التوالي.

و بهذا يكون رونالدو قد سجل رقما جديدا في رصيده من الأهداف ضمن بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” إلى 103 أهداف, بعد أن كان اول من وصل الى تسجيل 100 هدف في مباراة الذهاب ضد بايرن ميونخ ايضا, عندما فاز ريال مدريد على مضيفه بواقع هدفين لهدف.

و بهذا يكون كريستيانو رونالد ايضا أول من سجل ثلاثة اهداف “هاتريك” ضد فريق بايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا

و هذا الهاتريك هو السادس لرونالدو ضمن “الشامبيونز ليغ” كما أنه الهاتريك الحادي و الأربعين له مع فريق ريال مدريد.

و قد تمكن رونالدو من تسجيل رقم قياسي جديد من حيث عدد الاهداف و تمكن من إحراز أهدافه المائة و الثلاث على النحو التالي: 71 هدفا بقدمه اليمنى و15  بالقدم اليسرى و17 رأسية بحسب الاحصائياتا.

أما بالنسبة لتوزيع اهداف اسطورة الكرة البرتغالية مع فريقه الملكي فكانت هدفا واحدا في الأدوار التأهيلية و 51 هدفا في دور المجموعات و 17 هدفا في دور الستة عشر, و21 هدفا في الدور ربع النهائي و 9 اهداف في نصف النهائي و4 في الدور النهائي.