الإثنين , ديسمبر 16 2019
الرئيسية / منوعات / رئيس الوزراء الكندي يطلب من الممثل ماثيو بيري اجراء مباراة ملاكمة

رئيس الوزراء الكندي يطلب من الممثل ماثيو بيري اجراء مباراة ملاكمة

ألمح رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو المعروف بحبه لرياضة الملاكمة عن رغبته بخوض مباراة في الملاكمة مع الممثل الشهير ماثيو بيري.

و جاء هذا بعد ان اقترح رئيس وزراء كندا جاستن ترودو على الممثل ماثيو بيري اللذي كان زميلا له في المدرسة إعادة عراك كان قد نشب بينهما في المدرسة قبل نحو 35 عاما.

و كان بيري في وقت سابق قد قال خلال مقابلة تلفزيونية إنه أشبع ترودو ضربا في فناء المدرسة الخلفي.

و اشار بيري الى انه كان يدرس مع رئيس الوزراء الكندي في نفس المدرسة الابتدائية في ولاية اوتاوا, و قرر في احد الايام هو و صديقه أن يضربا الصبي الأصغر منهما ترودو.

و قال الممثل إن السبب حينها كان الغيرة و لأن ترودو كان صبي مدلل و هو الوحيد  الذي كان باستطاعتنا أن نشبعه ضربا في المدرسة.

و عبر السنوات أصبح ترودو الذي سار على خطى والده رئيسا للحكومة في كندا, و هو يتعبر الملاكمة احدى هواياته المفضلة.

اما بيري فقد اصبح من أشهر ممثلين العالم و ذلك بعد ان نجح  بشكل كبير في أداء دوره بالمسلسل الكوميدي الشهير اصدقاء  “Friends” اللذي كان يجسد فيه شخصية “تشاندلر بينغ”.

و بعد ان روى ماثيو بيري خلال المقابلة التفزونية ما حدث في المدرسة قبل 35 عاما و ضربه لترودو  قال الاخير في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” فكرت كثيرا في هذا الامر.. من لا يرغب ان يلكم تشاندلر بينغ؟ ماثو بيري مارأيك في مباراة اعادة.

و رد بيري على كلام رئيس الوزراء قائلا ” لا سيدي اعتقد بأنني سوف أرفض طلبك, لانه في الوقت الحالي يوجد جيشا كاملا تحت تصرفك”.

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …