و نشرت السفارة السعودية في أستراليا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”, أن الطلاب السعوديين المقيمون في أستراليا مدعوون لحضور  مباراة “الأبيض” الإماراتي مع المنتخب الاسترالي, و اشارت الى أن سفارة الإمارات هناك ستقوم بتوزيع التذاكر على الجماهير الراغبة في حضور المباراة على مدرجات الملعب مجانا.

و يستضيف المنتخب الاسترالي” الكنغر” نظيره الإماراتي ضمن منافسات المجموعة الثانية من تصفيات قارة ايسا المؤهلة لكأس العالم في روسيا عام 2018, و ستشهد المباراة منافسة شديدة حيث ان كلا الفريقين يحتاج للفوز بالمباراة و حصد النقاط الثلاثة.

و كانت الجولة السادسة من منافسات المجموعة الاسيوية الثانية قد شهدت خسارة منتخب الإمارات على ارضه و وسط جماهيره أمام المنتخب الياباني بهدفين نظيفين, في حين ان منتخب أستراليا اكتفى بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله في مبارته مع المنتخب العراقي.

و يأتي المنتخب السعودي في الصدارة ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية بواقع  13 نقطة حيث تقدم على حساب منتخب اليابان بفارق الأهداف, و بحسب التوقعات فان المنتخبان مرشحان لمواصلة الصراع على صدارة المجموعة, و سوف يستضيف المنتخب السعودي “الأخضر” نظيره العراقي “أسود الرافدين” على ملعب مدينة جدة, في حين يستضيف منتخب اليابان نظيره التايلاندي اللذي يحتل المركز الاخير في المجموعة.

و يحل منتخب الإمارات في المركز الرابع بتسعة نقاط, و لا يزال يمتلك فرصة للوصول الى النهائيات في حال استطاع تخطي المنتخب الاسترالي.