الأحد , ديسمبر 15 2019
الرئيسية / رياضة / نادي بوا اسبورتي البرازيلي يتعاقد مع لاعب مدان بقتل صديقته و رمي جثتها للكلاب

نادي بوا اسبورتي البرازيلي يتعاقد مع لاعب مدان بقتل صديقته و رمي جثتها للكلاب

طالت انتقادات واسعة نادي بوا اسبورتي البرازيلي بعد ان تعاقد مع حارس مرمى ادين بقتل صديقته و إلقاءها للكلاب.

و قدم نادي بوا اسبورتي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية حارس المرمى برونو فرنانديز في مؤتمر صحفي مدينة فارجينها, و ظهر اللاعب و هو يرتدي قميص النادي.

وأدين فرنانديز البالغ من العمر 32 عاما بقتل صديقته و ام ابنه و رمي جثتها الى الكلاب, لتقضي المحكمة عليه بالسجن لمدة 22 عاما لكنه خرج من السجن الشهر الماضي بعد ان قضى 7 سنين اثر قرار من المحكمة لحين البت في الاستئناف الذي قدمه.

و بعد الاعلان عن الصفقة تخلى بعض رعاة نادي بوا اسبورتي عنه بما في ذلك الشركة التي تزود النادي بلباس اللاعبين.

ولاقى قراراhلنادي انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي, و كتب أحد الجمهور  على صفحة النادي بموقع فيسبوك: ” بوا اسبورتي مافعلته جيدا.. اصبحت الآن اكثر النوادي المكروهة في العالم.”

و كان برونو يلعب في صفوف نادي فلامنغو في الدوري البرازيلي الممتاز, و كان على وشك الانتقال الى نادي ميلان الايطالي, الا ان مسيرته توقفت بعد ان سجن عام 2010, بعد اعترافه بالضلوع بخطف و قتل صديقته عارضة الأزياء إليزا ساموديو و رمي جثتها للكلاب, و التي كانت قد رفعت دعوى ضده للصحصول على الدعم المادي لابنهما.

و وصفت أم ساموديو تعاقد نادي بوا اسبورتي مع برونو لممارسة بانه امر مشين, و اعربت عن خشيتها على حياتها و حياة حفيدها بعد اطلاق سراحه.

و أضافت: ” رأيناه عند خروجه من السجن كان يضحك, يضحك على العدالة و على المجتمع” و تابعت : ” سوف ينهي الان ما بدء به  في الماضي, انه الان حر أما أنا و حفيدي قد اصبحنا سجناء”.

شاهد أيضاً

البرتغال تطلق اسم رونالدو على مطار جزيرة ماديرا

اعلنت السطات البرتغالية عن نيتها باطلاق اسم نجم الكرة البرتغالية و مهاجم نادي برشلونة الاسباني …