الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / فن / سنوب دوغ يطلق النار على ترامب في اغنيته الجديدة

سنوب دوغ يطلق النار على ترامب في اغنيته الجديدة

تلقى مغني الراب الأمريكي الشهير سنوب دوغ انتقادات واسعة بعد تصوير أغنيته الجديدة التي تضمنت مشهدا فيه مهرج يجسد شخصية الرئيس الامريكي دونالد ترامب و يشهر فيه المغني سلاحا غير حقيقي في وجه ترامب.

و قال سيناتور ولاية فلوريدا ماركو روبيو  إن ” خيار المغني سنوب دوغ كان غير حكيم نهائيا في فيديو اغنيته اجديدة, بعد تصوير مشهد  إطلاق النار على شخص يرتدي ملابس مهرج يجسد شخصية الرئيس ترامب” بحسب ما نقلت شبكة “تي إم زد” الإخبارية.

و اشار الى ان :” الولايات المتحدة شهدت عدة حوادث لاغتيال رؤساء في السابق, لذلك أي شئ يلمح الى هذا ينبغي على الناس ان أن يتعاملو معه بحرص شديد”.

و قال سيناتور فلوريدا :”ما كان ينبغي لسنوب دوغ تصوير هذا المشهد” و اضاف “ستحدث مشكلة إذا ما شاهد الشخص الخطأ ذلك، و تكونت لديه فكرة خاطئة”.

و كان الحزب الجمهوري قد رشح السيناتو ماركو روبيو الى انتخابات الرئاسة الأمريكية , إلا أنه خسر امام ترامب اثناء جولة الانتخابات التمهيدية.

و يظهر احد مشاهد الفيديو سنوب و هو يحمل بيده سلاح و يشهره في وجه مهرج يجسد شخصية الرئيس الامريكي دونالد ترامب, و يطلق النار في وجهه لتخرج الطلقة على هيئة علم كتب عليه كلمة “إنفجار”.

و منذ فوزه بالانتخابات التمهيدية لرئاسة الولايات المتحدة, يتعرض الرئيس الامريكي دونالد ترامب لموجة من الانتقادت و السخرية في الاعلام و على مواقع التواصل الاجتماعي, عقب اي تغريدة يدلي بها على صفحته على موقع تويتر.

و تلقى مواقف و سياسات الادارة الامريكية الجديدة المثيرة للجدل بقيادة ترامب, انتقادات واسعة داخل و خارج الولايات المتحدة, من مواقفه المعادية للمهاجرين و صولا الى الغائه لعدة قرارات اتخذها سلفه باراك اوباما.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …