و يتيح التطبيق المسمى “With Me “الى مستخدمه امكانية التقاط صور السيلفي مع المجسمات الرقمية لأحبائهم و اصدقائهم و حتى بعد وفاتهم.

كما انه يتيح للمستخدمين التقاط صور السيلفي مع الشخصيات المشهورة كنجوم السينما و المطربين, و بفضل الذكاء الصناعي يتيتح هذا التطبيق ايضا التحدث مع تلك الشخصيات أو جعلهم يتفاعلون مع بعض المعلومات الاوامر التي زودتها الشركة الكورية الجنوبية الى هذا التطبيق.

و اشار المتحدث باسم شركة “إيلروس” التي طورت تطبيق “With Me “الى ان: “هذا التطبيق صُـمم بالاساس الى الاشخاص الذين فقدوا أحد ارفراد اسرهم او احبائهم و أصدقائهم, و يواجهون صعوبات في نسيانهم و المضي قدماً, و يتم تصميم المجسّم الاصطناعي بناءً على شخص حقيقي و هو باستطاعته التفاعل مع المستخدمين إلى حد ما” و اضاف المتحدث انه يعتقد ان مثل هذه التكنولوجيا المبتكرة من الممكن أن تكون وسيلة فعالة لمساعدة الناس في التغلب على الحزن من جراء فقدان افراد اسره او أحبائهم.
و تقوم الشركة بعد التقاط تلك الصور و تخزينها في إنشاء مجسم رقمي ثلاثي الأبعاد, و تقوم باجراء تعديلات عليه و يخضع من ثم الى عملية اعادة تشكيل لجعله مجسما متحركاً.
و تأمل شركة “إيلروس” الكورية الجنوبية أن تقوم شركات تصنيع الاجهزة الذكية بتزويد كاميرات جيمع هواتفها النقالة بتكنولوجيا التصوير الثلاثية الأبعاد لتبسيط هذه العملية و ابتكار تقنيات جديدة من شأنها ان تحدث ثورة جديدة في عالم الصور بالاعتماد على تقنية التصوير ثلاثي الابعاد.