الأحد , ديسمبر 15 2019
الرئيسية / منوعات / السلطات الاماراتية تحتجز رجل و خطيبته بسبب ممارسة الجنس بدون زواج

السلطات الاماراتية تحتجز رجل و خطيبته بسبب ممارسة الجنس بدون زواج

احتجز السلطات في دولة الامارات العربية المتحدة رجل من جنوب إفريقيا و صديقته الأوكرانية بسبب ممارسة الجنس غير القانوني.

و بحسب بعض التقارير فان السلطات القت القبض على إيملين كلفرول المواطن الجنوب افريقي البالغ من العمر 29 عاما، و خطيبته الاوكرانية إرينا نوهاي البالغة من العمر 27 عاما, بعد ان اكتشف الطبيب اللذي فحص نوهاي بعد ان كانت كانت تشكو من تقلصات في المعدة بانها حامل.

و لذلك  القت الشرطة القبض عليهما بسبب ممارسة الجنس خارج إطار الزواج و هو تصرف غير قانوني في قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

و من جهتها ناشدت والدة ايملين كلفرول الحكومة الاماراتية بإطلاق سراح ابنها و خطيبته  إرينا نوهاي قائلة ” هل وقوعهم في الحب يعتبر جريمة و يجب ان يحاسبا عليه” بحسب ما نقله موقع نيوز 24 الاخباري.

و اضافت والدة كلفرول ان وزارة الخارجية في جنوب إفريقيا قالت إنها لا تستطيع ان تساعدهما, لأن القضية متعلقة بالقوانين الخاصة المتبعة في دولة الإمارات.

و نصحت وزارة الخارجية في جنوب إفريقيا والدة كلفلور بتعيين محامي للخطيبان و طلب المساعدة القانونية.

و لم تصدر السلطات في دولة الامارات اي تعليق بهذا الشأن حتى الان.

و بحسب التقارير فان كلفرول و نوهاي قد تم احتجازهما منذ شهر كانون الثاني/ يناير, الا انه لم يتم الكشف عن احتجازهما في وسائل الاعلام حتى الان.

و قالت ليندا والدة كلفلور ان ابنها يقيم في الامارات و يعمل بها منذ خمس اعوام و اضافت ان العائلة ” تريد ان توصل رسالة إلى ابنها و خطيبته تبلغهما فيها بان لا يقلقا وانها تحبهما”.

و لم يوجه بعد الى الخطيبين تهمة, إذ إن الشرطة لا تزال تجري بعض الفحوص.

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …