الأحد , يونيو 25 2017
الرئيسية / فن / براد بيت و جينيفر انيستون بتبادلان رسائل شوق

براد بيت و جينيفر انيستون بتبادلان رسائل شوق

ذكرت تقارير علامية أن نجما هوليود الممثلين العالميين, براد بيت و جينيفر أنيستون, يتبادلان رسائل نصية بين بعضهما في محاولة منهما لإصلاح علاقة الزواج التي كانت تربطهما قي السابق.

و اشار المصدر الى ان الممثل براد بيت بعث برسالة تهنئة إلى زوجته السابقة جينيفر انيستون, و ذلك في عيد ميلادها الـ 48، بعد ان قام بتعقب رقم هاتفها الشخصي.

و كشف التقرير انه بعد معايدة براد بدءت تبادل المحادثات بين النجمين, حيث تحدث مع زوجته السابقة انيستون عن الوقت الصعب الذي يمر فيه عقب انفصاله  عن زوجته النجمة العالمية أنجيلينا جولي, مع تبادل بعض رسائل شوق و حنين الى الايام التي كانت تجمعهم في السابق عندما كانا متزوجين.

و اضاف المصدر المقرب من برد بيت و اللذي نقل هذا الامر إن الممثل جاستن ثيروكس زوج جنيفر, تعامل بشكل جيد حيال تلك الرسائل, و قال أن زوجته جنيفر أرادت التصرف بلطف مع بيت كما هي عادتها مع الجميع.

و الجدير بالذكر أن جينيفر أنيستون و براد بيت قد تزوجا في مدينة ماليبو في عام 2000, و انفصلا بعد ذلك بخمس سنوات عام 2005, و ذلك اتى على خلفية وقوع بيت في غرام النجمة أنجيلينا جولي, اثناء  تصوير فيلم السيد و السيدة سميث اللذي تشاركا في بطولته.

و تزوج النجمان بيت و جولي او كما يحب محبيهما بتسميتهما “برانجلينا” بعد علاقة قوية دامت لاعوام في عام 2014, كما تزوجت أنيستون بالممثل الأمريكي جاستن في عام 2015.

و كسر “برانجلينا”  قلوب جمهوريهما الكبير عندما أعلنا عن قرار انفصالهما, في شهر أيلول/ سبتمبر عام 2016, أي بعد مضي عامين من الزواج و العلاقة بينهما و التي استمرت نحو 12 عاما.

 

شاهد أيضاً

تعليق عرض فيلم “الجميلة و الوحش” في الكويت

منعت الكويت عرض فيلم “الجميلة والوحش” في دور السينما, بسبب مخاوف من محتوى الفيلم. و …