الإثنين , ديسمبر 9 2019
الرئيسية / منوعات / ماحقيقة اصطدام جنود روس مع صحن طائر و تحولهم الى احجار؟

ماحقيقة اصطدام جنود روس مع صحن طائر و تحولهم الى احجار؟

نستطيع القول ان الهزل و الجد اختلطا فيما يشاع عن تحول جنود روس الى احجار بعد ان اسقطو صحنا طائرا, الى ان تم التوصل  لوثائق تابعة الى الاستخبارات الأمريكية و التي تحدثت في وثيقة رفعت السرية عنها مؤخرا.

ونقلت صحيفة ” Daily Express ” البريطانية هذه القصة التي تشبه قصص الخيال العلمي استنادا إلى تقرير وكالة “CIA” اللذي رفعت عنه السرية, وافاد التقرير ان جنودا روس صادفوا فوق قعدة عسكرية في سيبيريا عام 1991 صحنا طائرا كان يحلق على ارتفاع منخفض جدا, فما كان من احد الجنود الروس الا ان اطلق صاروخ عليه و أسقطه.

و يعزو ما ورد في هذا التقرير الغريب إلى تقرير آخر للمخابرات السوفياتية “كي جي بي” وقع في ايادي الامريكيينن عقب سقوط الاتحاد السوفياتي و يحتوي على 250 صفحة, كما انه يضم روايات شهود عيان و صور.

و يواصل تقرير “CIA” نقله للواقعة المزعومة قائلا إن الصحن الطائر بعد اسقاطه خرجت منه  كائنات تشبه الإنسان الا انها  قصيرة القامة برؤوس ضخمة و عيون واسعة سوداء, و سرعان ما تحول الصحن إلى كرة بيضاء متوهجة صدرت منها صفير و همهمة و من ثم انفجرت و حولت 23 جنديا كانوا ينظرون اليها الى احجار, و بقي منهم جنديان فقط كانا مختبئان.

و تكمل الرواية الخارقة أن الجنود اللذين تحجروا تم نقهم إلى مركز سري في ضواحي موسكو، و بحسب  الخبراء اللذين عاينو الجثث فان الطاقة التي قلبت اجساد الجنود في رمشة عين و حولت خلاياها الى مايشبه الحجر ما تزال مجهولة تماما.

و في نهاية المقالة لفتت صحيفة “Daily Express” إلى أن ما ورد في تقرير الاستخبارات الامريكية ما هو إلا ترجمة لمقالة نشرتها صحيفة أوكرانية سابقا.

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …