الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / أخبار / وفاة جماعية غامضة لافراد عائلة كاملة في السعودية

وفاة جماعية غامضة لافراد عائلة كاملة في السعودية

لقي 8 اشخاص في السعودية مصرعهم في ملابسات غامضة, و المتوفون هم من عائلة واحدة مكونة من اب و ام و ست اولاد, حيث تم العثور على جثثهم داخل منزلهم بمركز ملهم في محافظة حريملاء شمال الرياض.

و نقلت وسائل اعلام سعودية عن مصادر امنية ان هذه العائلة تقيم في مسكن تابع للشركة المشرفة على مشروع “صلبوخ” لمياه الشرب, و اضاف المصدر انه تم العثور على جثث افراد العائلة بعد عدة ايام من وفاتهم, و ذلك بعد ان قدم الجيران بلاغا بانهم لاحظو انبعاث روائح غريبة من المنزل, و مازاد اشتباه لجيران في الامر انهم لم يلاحظو حركة داخل المنزل و لم يروا العائلة منذ عدة ايام.

و قال المصدر ان اجهزة الامن وصلت الى الموقع, و بعد دخولهم الى المنزل عثروا على على جميع افراد العائلة متوفين, و اضاف ان الشرطة فتحت تحقيقا لكشف ملابسات وفاة العائلة باكملها المكونة من 8 اشخاص الغامضة.

و بحسب المصدر فان الاجهزة الامنية ترجح احتمالية ان سبب الوفاة هو انبعاث دخان من وصلات كهربائة و شواحن الهواتف, و التي من المحتمل ان تكون اعطبت بسبب حدوث ماس كهربائي, و لفت المصدر ان ترجيح احتمال تعرض العائلة للاختناق بسبب الادخنة المنبعثة او الغاز هو بسبب مواقع وفاة افراد العائلة.

حيث لاحظت الاجهزة الامنية ان احد المتوفين وجد في صالة المنزل فيما لاقى احد افراد الاسرة حتفه في احد ممرات المنزل, اما بقية العائلة وجدو متوفين على اسرتهم, و هذا ما يؤكد فرضية موتهم بسبب الدخان او انبعاث غازات و ما نحو ذلك.

و بحسب وسائل الاعلام فقد اشار المصدر ان اكبر اطفال هذه العائلة لم يتجاوز عمره 14 عاما.

شاهد أيضاً

اردوغان: يجب ان يرتدي مدبروا الانقلاب زيا يشبه زي معتقلين غوانتانامو

ألقى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان كلمة حماسية, بمناسبة ذكرى الانقلاب الفاشلة أمام عشرات آلاف …