الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / رياضة / وزارة الداخلية المصرية:لايوجد ما يمنع عودة ابو تريكة

وزارة الداخلية المصرية:لايوجد ما يمنع عودة ابو تريكة

نقلت صحف مصرية عن مساعد وزير الداخلية المصري للإعلام  اللواء طارق عطية قوله أنه لا يوجد ما يمنع عودة اللاعب محمد أبو تريكة الى البلاد.

و أكد عطية أنه لا يوجد مايحول دون دخول ابو تريكة الى مصر و اضاف انه ليس هناك أي قرار بشأنه و قال: ” لا يوجد لدى الاجهزة الامنية المصرية أي قرار بشأن محمد ابو تريكة يتعين علينا تنفيذه”.

و أوضح اللواء عطية أن اجهزة الأمن ليس لديها قرار يحول دون عودة أبو تريكة الى البلاد و اضاف ” متى وصل ابو تريكة المطار سيدخل الى البلاد شأنه شأن اي مواطن مصري”.

و قد اوردت السلطات المصرية اسم أبو تريكة ضمن لائحة على قوائم الارهاب تضم 1499 آخرون, و ما يترتب على هذا منعه من التصرف في ممتلكاته و امواله, كما ينص ذلك على ادراج اسماء هذه اللائحة على قوائم المنع من مغادرة البلاد و سحب جوازات سفرهم, الا ان مصادر قانونية اعلنت أن هذا الحكم لم يتم تفعيله بعد و لم ينشر في الجريدة الرسمية.
و يتوقع مراقبون عدة سيناريوهات للتعامل مع اللاعب ذو الشهرة الدولية في حال دخوله البلاد قادما للمشاركة في تشييع والده المتوفي, و بحسب المحللين فأن الأجهزة الأمنية في المطار لن تُلقي القبض عليه فور وصوله, الا انها ستعمد بعد انتهاء مراسم التشييع و العزاء إلى سحب جوازه و عدم السماح له بالسفر خارج البلاد.
  فهل ستقف الحكومة المصرية بقيادة عبد الفتاح السيسي في تحد مع جمهور اللاعب محمد ابو تريكة ذو الشعبية الكبير, سواء فور وصوله الى المطاراو بعد انتهاء مراسم عزاء والده, و هو الأمر الذي من المتوقع اذا ما حدث سيثير ردود افعال غاضبة في الشارع المصري.

شاهد أيضاً

البرتغال تطلق اسم رونالدو على مطار جزيرة ماديرا

اعلنت السطات البرتغالية عن نيتها باطلاق اسم نجم الكرة البرتغالية و مهاجم نادي برشلونة الاسباني …