الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / تكنولوجيا / اسلاك شائكة قد تؤدي الى موت المهاجرين في معرض فيينا

اسلاك شائكة قد تؤدي الى موت المهاجرين في معرض فيينا

تم الكشف في المعرض التجاري للطاقة في فيينا يوم الاثنين 27 شباط/ فبراير عن ما يسمى بـ”أسلاك حلف الناتو الشائكة” لحماية الحدود من اللصوص و تدفق المهاجرين.

و تم عرض نوعين من هذه الاسلاك الشائكة اللامعة بنموذجين مختلفين و هما: أسلاك “شنغن” و يبلغ سعر المتر الواحد منها 52 دولار, و اسلاك  “Secession” المطلية بالذهب الفاخرة و يبلغ سعر المتر الواحد منها 263 دولار.

و قد زودت شركة Happy Homes المصنعة للمنتج هذه الأسلاك بميزة الصدمة الكهربائية و قال المتحدث باسم الشركة  بيتر تابلير: “نحن بحاجة إلى تنفيذ المشروع بشكل سري الى حد ما, حتى لا ندخل في تصادم مع القانون, و خاصة أن لمس هذه الأسلاك قد يؤدي إلى الموت”.

و طُلب تابلير من الحضور في المعرض التعليق على منتج شركته الجديد, حتى تتمكن من معرفة عدد المؤيدين لهذه الفكرة.

و ابدت بعض الفعاليات التجارية الحاضرة في المعرض عن ترحيبها بالفكرة و قالت إحدى الحاضرات: ” يبدو هذا المنتج مهما, و لكنه فاخر و سعره مرتفع بعض الشيء” و اضافت” لا يجب على السيد تابلير القلق من عرض الأسلاك الشائكة, اذ يندرج هذا الأمر ضمن التجارب الصناعية التي تقيمها الشركات الراغبة في قياس ردة فعل الأشخاص على منتجاتها الجديدة.

و الجدير بالذكر بيتر تابلير يعمل ممثلا ضمن مجموعة المسرح النمساوي, كما انه أنشأ موقع على شبكة الإنترنت كجزء حملته كمندوب عن شركة “Happy Home”.

و في نهاية كلمته قال تابلير ” نرغب في مواصلة الحوار حول تكنولوجيا تعزيز الأمن و ندعم الجهات المطالبة بفرض الحماية العالية, كما اننا نرغب  بمعرفة ردود افعال الحضور بعد هذا العرض “الوهمي” للمنتج الغير موجود على ارض الواقع بعد.

شاهد أيضاً

عيادتك الطبية اصبحت في هاتفك الآن

اصبحت التكنولوجيا توفر لك عيادة في هاتفك النقال و تحضر الطبيب إلى منزلك, حيث بدأ …