و قال مدرب الارجنتين ” يمكنني أن أرى مدى سعادة ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الاسباني و بوجود عائلته من حوله”و اضاف باوتسا ” من المؤكد انه عندما يكون ميسي سعيدا, فهذا سوف يساعده على تقديم اداء ممتاز في بطولة كأس العالم فالمعنويات أمر مهم جدا  لاداء اللاعبين” بحسب ما نقلته وكالة ” فرانس بريس”.

و أضاف باوتسا ” لاعب كرة القدم تمتلكه السعادة عندما يلعب و يفوز, و  نادرا ما يكون سعيدا اذ لعب و خسر”.

و ينتهي عقد ميسي مع برشلونة في شهر يونيو 2018, و على الرغم من اعلان ادارة النادي الكاتالوني عن رغبته في تمديد العقد مع ميسي الا ان  التوقيع على العقد الجديد تأخر , و اعلن نادي برشلونةانه يرغب ببقائه طالما أراد ناديه ذلك, ما حمل البعض على التكهن بانتقاله إلى ناد آخر.

و لعب ميسي 29 عاما أول مباراة مع الفريق الكاتالوني في مباراة ودية ضد نادي بورتو في عام 2003 و كان يبلغ من العمر 16 سنة و بعد أقل من عام تم استدعائه من قبل المدرب فرانك ريكارد ليلعب اول مباراة له في الدوري ضد نادي إسبانيول في عام  2004 بعمر 17, ليصبح بذلك اصغر لاعب مع نادي برشلونة في الدوري الاسباني.

و قال مدرب الارجنتين ” يقول البعض إنه بمجرد عدم فوز ميسي بشيء مع الأرجنتين, لن يكون افضل لاعب في العالم, لكننا سنحاول الفوز بكأس ما سيجعل من ميسي أعظم لاعب في التاريخ”.

و الجدير بالذكر ان الارجنتين تحتل  المركز الخامس في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال.