الإثنين , يناير 20 2020
الرئيسية / منوعات / زوجين كلف زواجهما دولارا واحدا يحصلان على حفل زفاف فخم مكافأة لهماة

زوجين كلف زواجهما دولارا واحدا يحصلان على حفل زفاف فخم مكافأة لهماة

 أُقيم حفل زفاف فخم بمناسبة عيد الحب في العاصمة الكينية نيروبي مكافأة لزوجين, كانا قد اقاما حفل زفاف و أنفقا دولارا واحدا فقط علىيه.

و اجتاح خبر ميزانية حفل زفاف الزوجين الكينيين مواقع التواصل الاجتماعي الشهر الماضي, ما دفع الكثير من الكينيين اللذين تعاطفو معهم إلى عرض تقديم مساعدة للزوجين.

و قد اقام الزوجين  ويلسون وآن موتورا, حفل زفافهما الأول, حيث ارتديا سروالين جينز و قميصين رياضيين, و بسبب عدم مقدرتهم على شراء خواتم الزفاف استبدلاهما بخواتم من الحديد.

و بعد انتشار خبر زفافهما المتواضع قام المتعاطفون باقامة حفل زفاف اخر لهما و وصلت كلفة حفل الزفاف الثاني الى نحو  35 ألف دولار, اللذي اقيم في مكانٍ راقٍ بالعاصمة نيروبي حسب وسائل الاعلام الكينية, و تبادل الزوجين خاتمي الزفاف بمناسبة عيد الحب .

و تسائل عددا من الكينيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي لماذا أنفق منظمو الزفاف وهي شركة سليك لتنظيم الحفلات أموالا طائلة على اقامة الحفل بدلا من ان يدعمو الزوجين ماليا.

و بدوره قال “التنين جومبا” الموظف لدى الشركة ان مساعدة الزوجين تتعلق بالجانب العاطفي, و أضافت ان الزوجان حصلا بالفعل على دعم مالي من بعض المتطوعين, كما أعطى اشخاص آخرون أشياء مختلفة, و كذلك حصلا  على تغطية لتكاليف شهر عسل, و وعد آخرون بتقديم منحة مالية لهما لبدء مشروع عمل.

و اشار جومبا انه الى جانب كل هذه الرعاية لماذا لا نوفر لهم حفل زفاف لم يستطيعا ان ينظماه, فالجميع يحلم بحفل زفاف اسطوري.

و أضاف الشركة أنه من الصعب تحديد المبلغ اللذي تم انفاقه على حفل الزفاف, نظرا لإسهام بعض الجهات خدمية بمساعدات عينية, الا ان الزوجان لم يحصلا على اموال بشكل مباشر.

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …