الثلاثاء , يونيو 27 2017
الرئيسية / فن / حسين فهمي يرفع دعوى ضد زوجته لمنعها من السفر

حسين فهمي يرفع دعوى ضد زوجته لمنعها من السفر

قدم الممثل المصري حسين فهمي طلبا لمحكمة الأسرة أكتوبر بمنع زوجته “رنا القصيبي” السعودية الجنسية من السفر خارج مصر.

و قام يسري سامي السيد محامي حسين فهمي بتقديم طلب منع زوجة موكله من السفر خارج البلاد, و إلزام جهاز جوازات السفر و مصلحة وثائق الجنسية و الهجرة بتقديم بيانات بكافة تحركاتها و عدم السماح لها بالمغادرة خارج مصر الا بأذن كتابي من موكله.

و قال المحامي أن موكله  تزوج من رنا القصيبي بموجب عقد شرعي و دخل بها و عاشرها معاشرة جيدة و صحيحة, و هي ما تزال في عصمته الى الآن, غير أنها خرجت من المنزل, و اعتادت دائما السفر خارج البلاد بدون إذنه.

و اضاف محامي الفنان إنه كان يتوجب على زوجة موكله أن تسكن مع معه وأن تحافظ على امواله, و تقوم بالعناية بشؤونه و خدمته, غير أنها خرجت عن طاعته و سافرت بدون اخذ موافقته في مخالفة للمادة 11 من القانون رقم 25 لسنة 1920 و التعديلات عليه, و قال المحامي ان رنا القصبي تخطط للهرب الى السعودية مما اطره لتقديم الدعوى الى المكحمة لتمنعها مصلحة الهجرة و الجوازات من السفر.

و كانت قد اقامت سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي دعوى خلع ضد زوجها الممثل حسين فهمي, لدى محكمة الأسرة في مدينة 6 أكتوبر وأقرت زوجة الفنان بتنازلها عن كل حقوقها الشرعية و المالية امام محكمة الاسرة, مقابل ان يطلقها حسين فهمي طلقة بائنة للخلع, و اوضحت ان سبب طلبها للطلاق لإنها تبغض الحياة معه و من المستحيل استمرار حياتهما معا.

و أجلت محكمة أسرة في مدينة 6 أكتوبر تسليم تقرير الحكم اللذي انتدبته المحكمة لمحاولة الصلح بين رنا القصيبي و حسين فهمي لجلسة اخرى حدد تاريخها في 6 مارس القادم.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …