الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / فن / اديل تكتسح غرامي وتهدي نصف جائزتها لبيونسيه

اديل تكتسح غرامي وتهدي نصف جائزتها لبيونسيه

حصلت المغنية العالمية “أديل” على أهم جوائز  اكاديمية تسجيل العلوم و الفنون الصوتية “غرامي” في دورتها الـ59 التي اقيمت في مدينة لوس انجلس بالولايت المتحدة يوم الأحد 12 شباط/فبراير.

و قامت المغنية سيلين ديون, بالاعلان عن اسم الفائز من فئة افضل اغنية لدورة غرامي لهذا العام, و حصلت اديل على عدة جوائز عن اغنيتها “Hello” و البومها الاخير.

و تنافس على جائزة غرامي لافضل اعنية كل من: جاستن بيبر عن اغنية “Love Yourself ” و بيونسيه “Formation” و لوكاس غراهام  “7 Years” و مايك بوزنير “I took a Pill in Ibiza”, و منحت  ايضا أديل جائزة “عن فئة أفضل ألبوم  على أسطوانتها “25”.

و قامت أديل اثناء الحفل بمشهد طريف حيث قامت بكسر إحدى الجوائز التي استلمتها الى نصفين و قالت انها ستعطي النصف الآخر الى الفنانة بيونسيه, و قالت ان  بيونسيه كانت أحق بالجائزة منها.

و قالت أديل لا استطيع قبول هذه الجائزة لان ألبوم” lemonade ” لبيونسيه هو عمل رائع و فائق الجمال و قالت لبيونسيه لقد قمت بعمل رائع و اظهرتي جانب في شخصيتك لم نكن نعرفه سابقا, و أ ضافت موجهة الكلمة لبيونسيه لقد غيرتي نظرتي لعدة امور, كما غيرتي نظرة اخواني السود الى انفسهم لقد اصبحو يواجهون المصاعب و التحديات بأنفسهم أحبك كثيرا, غرامي يقدر فنك و نحن ايضا.

و الجدير بالذكر أن  اعمال أديل اكتسحت جوائز غرامي فقد حصلت على 5 جوائز عن عدة فئات, و هي جائزة أفضل ألبوم غنائي و البوم بوب لهذا العام عن البومها”25″, و جائزة أفضل تسجيل و افضل اغنية عن أغنيها “Hello”, و حصلت على جائزة أفضل أداء بوب سولو عن نفس الالبوم ايضا.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …