الأحد , يونيو 25 2017
الرئيسية / فن / اديل تكتسح غرامي وتهدي نصف جائزتها لبيونسيه

اديل تكتسح غرامي وتهدي نصف جائزتها لبيونسيه

حصلت المغنية العالمية “أديل” على أهم جوائز  اكاديمية تسجيل العلوم و الفنون الصوتية “غرامي” في دورتها الـ59 التي اقيمت في مدينة لوس انجلس بالولايت المتحدة يوم الأحد 12 شباط/فبراير.

و قامت المغنية سيلين ديون, بالاعلان عن اسم الفائز من فئة افضل اغنية لدورة غرامي لهذا العام, و حصلت اديل على عدة جوائز عن اغنيتها “Hello” و البومها الاخير.

و تنافس على جائزة غرامي لافضل اعنية كل من: جاستن بيبر عن اغنية “Love Yourself ” و بيونسيه “Formation” و لوكاس غراهام  “7 Years” و مايك بوزنير “I took a Pill in Ibiza”, و منحت  ايضا أديل جائزة “عن فئة أفضل ألبوم  على أسطوانتها “25”.

و قامت أديل اثناء الحفل بمشهد طريف حيث قامت بكسر إحدى الجوائز التي استلمتها الى نصفين و قالت انها ستعطي النصف الآخر الى الفنانة بيونسيه, و قالت ان  بيونسيه كانت أحق بالجائزة منها.

و قالت أديل لا استطيع قبول هذه الجائزة لان ألبوم” lemonade ” لبيونسيه هو عمل رائع و فائق الجمال و قالت لبيونسيه لقد قمت بعمل رائع و اظهرتي جانب في شخصيتك لم نكن نعرفه سابقا, و أ ضافت موجهة الكلمة لبيونسيه لقد غيرتي نظرتي لعدة امور, كما غيرتي نظرة اخواني السود الى انفسهم لقد اصبحو يواجهون المصاعب و التحديات بأنفسهم أحبك كثيرا, غرامي يقدر فنك و نحن ايضا.

و الجدير بالذكر أن  اعمال أديل اكتسحت جوائز غرامي فقد حصلت على 5 جوائز عن عدة فئات, و هي جائزة أفضل ألبوم غنائي و البوم بوب لهذا العام عن البومها”25″, و جائزة أفضل تسجيل و افضل اغنية عن أغنيها “Hello”, و حصلت على جائزة أفضل أداء بوب سولو عن نفس الالبوم ايضا.

شاهد أيضاً

تعليق عرض فيلم “الجميلة و الوحش” في الكويت

منعت الكويت عرض فيلم “الجميلة والوحش” في دور السينما, بسبب مخاوف من محتوى الفيلم. و …