الأحد , فبراير 26 2017
الرئيسية / فن / دي كابريو يلاحق عصابات ايطاليا

دي كابريو يلاحق عصابات ايطاليا

اعلنت شركة “Paramount Picture” للانتاج السنمائي عن توقيعها عقد مع مع الممثل ليوناردو دي كابريو لبطولة فيلم ” The Black Hand” الجديد المأخوذ عن قصة حقيقية للكاتب ستيفان تالتي.

و سيقوم الممثل الشهير دي كابريو في تجسيد دور البطولة إلى جانب توليه العمل كمنتج منفذ مع فريق عمل شركة” The Gotham Group”.

و تدور احداث الفيلم حول قصة حقيقية جرت في بداية القرن العشرين, و تتناول فكرة الفيلم عصابات المافيا الايطالية و انتقالها إلى الولايات المتحدة الامريكية و قيامهم باعمال الجريمة المنظمة هناك, حيث يعد ” جو بيتروسينو” اللذي يجسد دي كابيرو شخصيته واحد من أوائل المحققين الذين حاربوا ضد الجريمة المنظمة في مدينة نيويورك, و كان يطلق عليه لقب “شارلوك هولمز الإيطالي” بسبب تفانيه بالعمل و حنكته و ملاحقته لهذه العصايات.

و يلاحق المحقق بيترسون افراد عصابة “اليد السوداء” التي كان لها سيط لاذع و افرادها من الذين هاجروا  إلى أمريكا من ايطاليا, و اخذو يقومون بعمليات خطف لعدد كبير من الاثرياء لابتزاز عائلاتهم و الحصول على كثير من المال, و كانو ايضا اضافة الى هذا يتورطون بعدد من حوادث السرقة و السلب بالعنف و يبثون الرعب في كافة انحاء الولايات المتحدة, و يظهر الفيلم المحقق بيترسون كيف يحبط جرائم عصابة اليد السوداء التي كان لها شهرة كبيرة حينها.

و الجدير بالذكر ان آخر أعمال الممثل دي كابريو هو فيلم وثائقي يحمل اسم “Before the flood”، الذي ظهر به الكثير من السياسيين و نجوم هلوليود بشخصياتهم الحقيقية, و حصل هذا الفيلم على عدة جوائز, كما حصصل دي كابريو على جائزة الأوسكار عن فيلم “The revenant” اللذي وصلت ايراداته حول العالم الى ـ532 مليون دولار.

شاهد أيضاً

فيلم يحكي ماساة الفنانة الراحلة داليدا

 يعود وجه المطربة داليدا للظهور من جديد في السينما بعد مضي ثلاثين عام على وفاتها …