الثلاثاء , أغسطس 11 2020
الرئيسية / أخبار / قصف اسرائيلي على مبنى سكني في القنيطرة

قصف اسرائيلي على مبنى سكني في القنيطرة

اعلنت وكالة الانباء السورية”سانا” الخميس 9 شباط/فبراير أن الطيران الإسرائيلي قام بقصف مبنى سكني في مدينة البعث بالقنيطرة يوم الاربعاء بصاروخ و لم يسقط ضحايا جراء القصف انما اقتصر على خسائر مادية فقط.

و نقلت وكالة سانا عن مصدر عسكري سوري قوله ان “العدو الإسرائيلي استهدف احد المباني السكنية بمدينة البعث في بالقنيطرة من خلال صاروخ أطلقته مروحية اسرائيلية من جهة تل أبو الندى في الأراضي المحتلة بدون ان يسفر الهجوم عن وقوع اي ضحايا”, و اضاف المصدر ان هذا الاعتداء الغاشم على منطقة سكنية آمنة لن يوقف الجيش السوري عن مواصلة حربه ضد الارهابيين.

و قالت و كالة الانباء السورية سانا أن إسرائيل قامت بالتدخل مرارا بشكل مباشر لدعم إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” و الفصائل التابعة له اكثر من مرة على حسب قولها, كما ان الجيش السوري يتهم اسرائيل بانها تقوم بتزويد هذه الفصائل باسلحة متطورة و يقول انها تقوم بنقل مصابيهم إلى مشافي داخل الأراضي المحتلة لعلاجهم.

و قد اعلن الجيش الاسرائيلي من جانبه الأربعاء 8 شباط/فبراير أنه قام بقصف موقع تابع للجيش السوري في القنيطرة, و اكد مصدر في الجيش الإسرائيلي أن هذا القصف اتى ردا على سقوط قذيفة من جهة الاراضي السورية على الجولان, و اضاف ان القذيفة سقطت فوق منطقة مفتوحة, و لم تحدث اي ضرر يذكر.

و الجدير بالذكر أن هناك معارك عنيفة تدور بين الجيش السوري و فصائل مسلحة من المعارضة بالقرب من خط وقف إطلاق النار بين اسرائيل و سوريا في ريف القنيطرة, و تسقط من حين لآخر قذائف على الاراضي التي تحتلها إسرائيل في الجولان و لم يعلن الجيش السوري مسؤليته عن هذه القذائف.

شاهد أيضاً

اردوغان: يجب ان يرتدي مدبروا الانقلاب زيا يشبه زي معتقلين غوانتانامو

ألقى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان كلمة حماسية, بمناسبة ذكرى الانقلاب الفاشلة أمام عشرات آلاف …