الأحد , مايو 26 2019
الرئيسية / منوعات / 6 ملايين دولار يرفضها طالب عمره 16 عاما في بريطانيا

6 ملايين دولار يرفضها طالب عمره 16 عاما في بريطانيا

رفض طالب مراهق في مدرسة بريطانية عمره 16عاما عرضا  بستة ملايين دولار ومائتين الف دولار امريكي فقط, من مجموعة من رجال الاعمال من الجنسية الامريكية مقابل التخلي عن موقعه الالكتروني الذي نجح نجاحا مذهلا ، والمفاجئة ان هذا المراهق البريطاني المبدع هو من أصول باكستانية وهو مسلم الديانة واسمه محمد علي .

وكان هذا الطالب قد اسس في غرفة نومه موقعا الكترونيا فريدا جدا من نوعه حيث يقوم الموقع بمساعدة مستخدميه على حفظ النقود وتوفيرها بدل من الانفاق .
وهو ما رأى فيه بعض رجال الاعمال الامريكيين موقعا يمكن أن يتحول للعالمية في وقت قصير ويصبح مشهورا ويحقق نجاحا باهرا ، فقدموا له عرض مغري قيمته خمسة ملايين جنيه استرليني مقابل ان يقوم في التنازل عن الموقع .
وتعهدوا رجال الاعمال في ان يقوم محمد علي في الاشراف وتطوير هذا البرنامج واعطاءه مزيدا من الاموال وهنا المفاجئة بأن محمد علي رفض هذا العرض لأن هذا المشروع بالنسبة له هو مشروع حياته بحسب مانقلته صحيفة ( ديلي ميل ) البريطانية .
اما المفاجئة التي كشفتها صحيفة ( ديلي ميل ) ان محمد علي قد اسس اول شركة تجارية له كان عمره 12 عاما حيث بلغت ارباح هذه الشركة الى خمسون الف دولار, ثم قام في انتاج لعبة الكترونية حققت له ارباحا مذهلة, ومن ثم انتقل الى الهواتف الذكية وبرمجة تطبيقات خاص بها مختصه في تداولات البورصة, واخيرا كان اخر اكتشاف له هو انشاء موقعه الالكتروني ذات الاختصاص في توفير الاموال .
هذه هي قصة محمد علي الذي لم يصل الى المرحلة الثانوية بعد, والذي يستعد حاليا بإطلاق موقع مختص بمقارنة الاسعار من اجل الاظهار الى الزبائن على اختيار السعر المفضل بين كل المتاجر وهو مشروع يستعد لإطلاقه بالشراكة مع رجل اعمال بريطاني يبلغ من العمر ستون عاما .

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …