الأحد , يونيو 25 2017
الرئيسية / فن / رواية مفاجئة عن وفاة مايكل جاكسون من قبل ابنته

رواية مفاجئة عن وفاة مايكل جاكسون من قبل ابنته

قالت “بارس جاكسون” ابنة المطرب الامريكي الراحل مايكل جاكسون البالغة من العمر 18 عاما في حديث مفصل لها مع مجلة “رولينغ ستون”, ان لديها شكوك بان والدها مات مقتولا و اضافت ان لديها عدة اسباب و معطيات تدفعها لهذا الاعتقاد.

و اكدت بارس ان والدها قبل وفاته بعدة ايام كان قد المح لها عن وجود اعداء كثر يتربصون به, و اضافت ان والدها قال لها عدة مرات “سيقتلونني في نهاية المطاف”, و قالت انها تعرف ان البعض قد يفسر كلامها على انه نظرية مؤامرة لكن افراد اسرتها و جميع المقربين من والدها يعرفون ان وفاته كانت مدبرة.

و في رد على سؤال من مراسل المجلة قال فيه : لماذا لا تكافحين من اجل اجراء تحقيقات عادلة لمعرفة السبب الحقيقي الذي يقف وراء وفاة والدك, قالت بارس ان الظروف و كأنها لعبة على رقعة شطرنج و هي سوف تلعبها بشكل صحيح.

و نفت ابنة المطرب مايكل جاكسون الاتهامات التي تطال والدها منذ بداية شهرته بعشق الاطفال الذكور, و قالت للمراسل ان والدها كان يبكي عندما يسمع تلك الاتهامات و انه كان يقول لها على الدوام ان الكثير من الاشخاص يحقدون عليه لقاء افعال لم يقترفها ابدا, و اوضحت ان هذا الكلام الذي كان يقوله والدها يحمل مغزى كبير بالنسبة لها و لافراد الاسرة.

و توفي المغني و الراقص البارز مايكل جاكسون عام 2009  عن عمر ناهز 50 عاما بعد ان ترك بصمة لدى عدة اجيال عبر موسيقاه و العروض التي كان يقدمها, و كان يبلغ عمر ابنته بارس حينها 11 عاما, و لم تعلن الاجهزة التي حققت في ملابسات وفاته تصريحات مقنعة و دقيقة الى الان.

شاهد أيضاً

تعليق عرض فيلم “الجميلة و الوحش” في الكويت

منعت الكويت عرض فيلم “الجميلة والوحش” في دور السينما, بسبب مخاوف من محتوى الفيلم. و …