الأربعاء , أغسطس 5 2020
الرئيسية / منوعات / اشتري منزل متحرك واحصل على “هيلوكوبتر” مجانا

اشتري منزل متحرك واحصل على “هيلوكوبتر” مجانا

اذا كنت تفكر في شراء منزل متحرك فتقدم لك شركة امريكية  عربة مبتكرة تضم في داخلها كل الضرورات و اساليب الترفيه التي تمكنك من العيش فيها دون ان تضطر الى اللجوء لمكان آخر بالاضافة الى عرض مغري تقدمه لك في حال فكرت في شرائه.

و تقدم لك شركة الصناعات التكنولوجية الامريكية عرضا مغريا ففي حال شرائك المنزل ستحصل على طائرة هيلوكوبتر مجانا حيث تم طرح هذا الابتكار الجديد في الاسواق مؤخرا, و تبلغ قيمة العربة المتنقلة المسماة”فيرون اليسيوم” الترفيهية 2.5 مليون دولار.

طول العربة ثلاثة عشر مترا و بعرض مترين و نصف, و تضم في الداخل مطبخ فاخر مجهز بالكامل حسب الطرق الحديثة و يحتوي على ثلاجة فاخرة كبيرة و غسالة صحون و فرن مكروييف, كما يوجد في داخلها حوض استحمام ساخن, و في حال كان الطقس جميلا في الخارج بامكانك ان تصعد لسطح العربة للتتمتع باشعة الشمس حيث تم اضافة تراس خشبي فاخر, و يوجد داخل العربة ايضا تلفزيون كبير الحجم الذي صمم ليصمد اثناء الاهتزازات القوية و الاحوال الجوية السيئة.

اما المفاجأة التي تقدمها الشركة المصنعة لهذا المنزل المتحرك تتمثل في عرض مغري اذ تحصل عند شرائك العربة على طائرة هيلوكوبتر امريكية الصنع من طراز “روبنسون ار22 ” تضم الطائرة مقعدين بجانب بعضهما البعض للطيار و الراكب, و هيكل الطائرة مصنوع من الياف الكروم و الزجاج, و بالامكان ازالة ابواب الطائرة لتبريد القمرة في حال اجريت جولة تصوير جوي, و قد خصص مكان داخل العربة لتركن الطائرة فيه.

حيث في حال شعرت بالملل اثناء الازدحامات المرورية الخانقة بامكانك الصعود بالمروحية و القيام بجولة في المكان الذي اخترت ان تقيم فيه بمنزلك المتحرك.

 

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …