الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / منوعات / شاكيرا تتسلم جائزة الكريستال على عملها الانساني

شاكيرا تتسلم جائزة الكريستال على عملها الانساني

تسلمت المغنية الكولومبية من اصل لبناني المعروفة شاكيرا جائزة “كريستال” لدورها في أنشطة إنسانية, بعد قيامها بإنشاء مؤسسة تعمل على توفير التعليم اللازم و دعم الأطفال الفقراء و المشردين  في كولومبيا.

و ناشدت نجمة الغناء شاكيرا في الكلمة التي القتها اثناء تسلم الجائزة قادة العالم و السياسيين و رجال الأعمال حول العالم, خلال فعاليت المنتدى الاقتصادي العالمي المقام في دافوس السويسرية, دعم جهود مثل هذه الجمعيات الرامية  إلى تعليم و اطعام و رعاية الأطفال الفقراء في العالم, و اضافت المطربة الكولومبية خلال كلمتها ان اطفال اليوم هم سيديرون اعمال الغد, و تعزيز قدرتهم ستؤدي الى الاسهام في تشكيل قاعدة التي ستحل مشاكل الغد.

و قد عينت الامم المتحدة في وقت سابق شاكيرا  سفيرة النوايا الحسنة لدى المنظمة الاممية للطفولة “يونيسيف”, و قد انشأت المغنية الكولومبية مؤسسة تحمل اسم “بيز ديسكالزوس” التي تعمل على توفير الاحتياجات و الحصول على تعليم جيد للأطفال الفقراء في كولومبيا.

و أضافت شاكيرا  يوجد في في هذه القاعة بعض من أقوى الشخصيات على مستوى العالم, و أنا متأكدة تماما أنكم تعلمون ما يعنيه التعليم للاطفال و ما يسهم هذا في تحقيق التقدم, و اضافت المغنية الى نحن بأمس الحاجة للاستعانة بالامكانيات و المواهب و استراتيجيات التجارة و الموارد البشرية المتوفرة في الشركات الكبرى التي من شأنها ان تقوم باعمال خير تعود على المجتمع و حل مشاكل المجتمعات المعدومة.

و من جهتها هنأت المنظمة الاممية للطفولة يونيسيف, سفيرتها للنوايا الحسنة المغنية شاكيرا, واثنت على الجهود التي تبذلها في مجال حقوق الطفل, و نشرت المظمة عبر تغريدة في الحساب الرسمي لها على موقع  تويتر جاء فيها, نهنئ السفيرة للنوايا الحسنة, شاكيرا لحصولها على جائزة الكريستال.

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …