و تلقى الفريق الملكي ليل الأربعاء الخسارة على ملعبه بيرنابيو امام فريق سيلتا فيغو بنتيجة 1-2 في مباراة الذهاب ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

و قد وضعت هذه النتيجة فريق ريال مدريد في موقف حرج, و خاصة أنه لعبها على ملعبه سانتياغو بيرنابيو, حيث سيحتاج الفريق الملكي إلى الفوز 2-0  في مبارة الاياب على فريق سيلتا فيغو  على أرضه في 25 يناير ليتمكن من الوصول الى الدور  نصف النهائي, حيث سيحتاج الى هدفين و سيكون التعادل لمصلحة سيلتا فيغو.

و هذا الفوز هو الأول لفريق سلتا فيغو في معقل فريق العاصمة الملكي منذ  نوفمبر عام 2006, و هذه الخسارة الثانية لفريق ريال مدريد خلال اسبوع واحد فقط, بعد أن مني بهزيمة اخرى امام فريق إشبيلية 1-2 في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني.

و قد صرح المدرب زين الدين زيدان عقب المبارة أن فريقه كان “مهتزا عقليا” بعد خسارته الأولى امام اشبيليا, و اعتبر ان هذا هو السبب الرئيسي في الخسارة الثانية التي وصفها بـ “اللحظة السيئة”, و وعد جمهور ريال مدريد بانه سيقوم بتحليل مواضع الخلل لتجاوز سبب الهزيمة التي احزنت مشجعي فريقه.

و قد اشرك زيدان اللاعبين الأساسيين في المباراة و أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو, و الألماني توني كروس, و الكرواتي لوكا مودريتش, فضلا عن سيرخيو راموس و مارسيليو, كما دفع بكريم بن زيما في اخر ربع ساعة من المباراة, لكنهم جميعا لم يتمكنو من تدارك الهزيمة.