الأحد , ديسمبر 15 2019
الرئيسية / فن / عمرو دياب : المحجبات سيحضرن حفلتي!

عمرو دياب : المحجبات سيحضرن حفلتي!

صرحت مديرة أعمال المطرب  المصري الشهير عمرو دياب، هدى الناظر، أن الفنان  عبّر عن استيائه من الأمور التي تم تداولها خلال الفترة الماضية,  عن شروط دخول الجمهور لحفلته.وذكرت صحيفة “اليوم السابع” قولا لعمرو  دياب , ذكر فيه أن “الحفلة ستكون متاحة للجميع وأن جمهوري لن يتم تصنيفه بأي حال من الأحوال”.

وتلقى جمهور الفنان المصري  الشهير , عمرو دياب صدمة كبيرة، بعدما تم اعلان  شروط حضور حفلته  والتي من المقرر إقامتها نهاية كانون الأول ,، في واحد من الفنادق  الموجودة في منطقة التجمع الخامس في القاهرة. وأعلن الفنان الشهير دياب عبر صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك” عن الحفلة التي ستتم اقامتها في الخامس عشر من كانون الأول .

ونشر موقع “بوابة الأهرام” ان الشركة المنظمة , كانت قد وضعت عدداً من الشروط التي استنكرها معجبو الفنان، إذ منعت الشركة , دخول أي امرأة ترتدي منديلا أو حجاباً أو حتى قبعة.

وتراوحت أسعار التذاكر المتاحة للجمهور في الوقت الحالي، مابين 1300 جنيه مصري , اي مايعادل (73 دولاراً أميركياً)، بالاضافة الى 2000 جنيه ’ اي مايعادل(111 دولاراً) للفرد، كما أكدت الشركة ان هناك العديد من الشروط , التي تتعلق بالحد الأدنى والأقصى للطاولة.أما في ما يخص اللباس المقرر ارتداؤه، فأوضحت الشركة ان الملابس الرسمية ضرورية، كما أنه لن يتم السماح بحضور من يبلغون أقل من واحد وعشرين عاماً من العمر.

ولم يتردد معجبو الفنان الكبير في إظهار غضبهم, وذلك من خلال التعليقات عبر صفحته الرسمية، إذ  أنهم فوجئوا بموافقته على هذه الشروط  الغير عادلة و”العنصرية”، كما اعتبرها البعض.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …