الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / فن / والدة مهند, تستخدم لميس لإثارة غيرة كنتها!

والدة مهند, تستخدم لميس لإثارة غيرة كنتها!

بعد أن أثار زواج الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ، والشهير باسم مهند في العالم العربي ، ب باشاك ديزار, المصممة وخبيرة الموضة ، في 20 فبراير من عام 2016، الكثير من الجدل والاخبارعلى صفحات الجرائد، بدأت تظهر الان أخبار من نوع اخر,  عن مشاكل بين الحماة وكنتها على السطح.

فقد استغلت أم مهند، بذكاء , الإعلان الترويجي ,لمسلسل  مهند التركي الرومانسي الجديد, بعنوان “شجاع وجميلة” , والذي لقي نجاحا و رواجاً كبيراً منذ حلقاته الأولى، والتي يقوم فيها ابنها  مهند بلعب دور البطولة إلى جانب  الممثلة الحسناء , توبا بويوكأستون، والمعروفة في الوطن العربي باسم “لميس”، وذلك رغبة من الحماة في إثارة غضب الزوجة.

فبحسب ما قامت بنشره صحيفة  حرييت التركية، فإن الأم قامت بالتعليق عبر حسابها بالإنستغرام , على المقطع الإعلاني الترويجي الذي ينتهي بقبلة,  بين  كل من لميس ومهند بالقول: “ماشاء الله, أجمل ثنائي لهذا العام، بارككما الله وحماكما من كل شر”، وهو الأمر الذي فهم لاحقا على أنه رسالة  مموهة إلى زوجة الابن.

وبعد أن لقي التعليق تفاعلاً وضجة كبيرين, على مواقع التواصل الاجتماعي، اضطرت والدة مهند لاحقاً, إلى الاعتذار عنه, لما قد تكون تسببت به من ألم لزوجة ابنها ديزار.

وقالت الأم لاحقاً: “لم  أكن أعلم أن الإعلان الترويجي سينتهي بمشهد قُبلة بين توبا و كيفانش ,لقد تصرفت بتلقائية، كل ما قلته هو أنهما ثنائي يليقان لبعضهما، ولم أقصد أبدا الإساءة إلى زوجة ابني ديزار.. أنا فعليا أتمنى لها كل ما أتمناه لابنتي”.

وعند إجابتها على سؤال حول علاقتها مع كنتها، قالت الأم نورتان: “نحن لسنا مقربتين كثيراً بالفعل، لكننا  نحترم بعضنا ولا نؤذي بعضاً , وأنا سأحترم قرار ابني كيفانج بزواجه بها”.

وكانت الأم قد اختارت ألا تحضر  حفل زفاف ابنها في شهر فبراير الماضي، والذي أقيم في باريس ,العاصمة الفرنسية ، الأمر الذي أثار حينها التنبؤات , حول حالة عدم التقارب بين عائلة مهند و الزوجة ورفض العائلة لها .

 

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …