الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / فن / السلطانة هيام تتقاضى 300 ألف دولار …فقط لتزور دبي!

السلطانة هيام تتقاضى 300 ألف دولار …فقط لتزور دبي!

شاركت الفنانة  الجميلة مريام اوزيرلي , الألمانية ذات الأصول التركية و الشهيرة بـ”السلطانة هيام” , مع زميلها الممثل التركي بوراك أوزجيفت، وذلك في افتتاح معرض “حريم السلطان” والذي تمت اقامته في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت وسائل الإعلام التركية , قد سلطت فور انتهاء حفل الافتتاح,  الضوء على المبالغ المالية الكبيرة,  التي تلقاها كل من النجمين ,  نظير مشاركتهما في الحفل الباذخ، حيث حصلت النجمة أوزارلي على ثلاث مائة ألف دولار , في حين تجاوز المبلغ الذي حصل عليه الفنان بوراك أوزجيفت 450 ألف دولار , وذلك بحسب  تقرير قام بنشره موقع “جيجي” للأخبار الفنية.

ووصل كل من النجمين إلى مدينة دبي, وذلك قبل موعد الافتتاح بساعات قليلة ,  حيث رافقت كل منهما عدسات المصورين مع المئات من المعجبين والذين استطاعوا الوصول إلى مكان إقامة المعرض.

وظهرت النجمة الجميلة مريام أوزارلي,  وهي ترتدي ثوبا لفتت من خلاله أنظار الحضور، في حين كان ظهورالممثل الشاب بوراك بالي بك , بإطلالته المعهودة , والتي تعود الجمهور على رؤيتها , من خلال دوره  الشهير في مسلسل “الحب الأعمى”.

وقامت الفنانة مريام أوزارلي, بنشر صورها مع العديد من ضيوف الحفل , وذلك عبر حسابها الرسمي,  على موقع إنستغرام,  معبرة  في الوقت ذاته عن حبها لدبي وسعادتها  الكبيرة بالمناسبة.

كما وثقت الصفحة الرسمية للفنان التركي بوراك أوزجيفت , اللحظات الأولى لوصوله الى قاعة المعرض, و التي عجت بالمعجبين والمعجبات و الذين وصلوا للمكان قبل ساعات  عديدة من بدء حفل الافتتاح.ويفترض أن يرصد المعرض الحقب التاريخية,  التي مرت على قصر “توبكابي” , والذي صورت في داخله أحداث  المسلسل الشهير “حريم السلطان”، هذا بالإضافة للعديد من التماثيل التي تم وضعها , لشخصيات المسلسل , والتي كان من أبرزها السلطان سليمان , عدا عن السلطانة هيام وبالي بك وغيرهما.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …