الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / منوعات / ماذا قال حبيب ميلانيا ترامب السابق عنها ؟

ماذا قال حبيب ميلانيا ترامب السابق عنها ؟

سافر مراسل صحيفة اسبانيول ، الى مسقط رأس ميلانيا ترامب في سلوفانيا، وذلك للتأكد فعلاً من وجود حلوى “ميلانيا”، كما ذكرت وسائل الإعلام، وللحديث أيضا مع أصدقائها ، كما حاور الصحافي صديقها السابق والذي يعتبر واحدا من أهم الرجال في حياتها.و أصبحت البلدة  الريفية والجميلة التي ولدت وترعرت بها ميلانيا , و التي تضم نحو 4500 نسمة،  في الفترة الأخيرة , محور حديث وسائل الإعلام .
وفي قرية سيفيكينا ، عاش حبيب ميلانيا  السابق جوري زوركك، و الذي حافظ على علاقته بالأخيرة , حتى  قبل بضعة أشهر من سفرها  إلى باريس و ميلانو للمشاركة في عروض الأزياء.

و كشف جوري للصحافي  أن “ميلانيا كان لها على الدوام طابع مختلف وكان أول لقاء لهما  في سنة 1991، حين كانت ميلانيا 21  عاما فقط. و أنه عندما رآها في الشارع قرر أن يقوم بمتابعتها، وبالفعل تمكن من أن يتحدث  معها ثم التقيا في مقهى بالقرية.

وأضاف أنه أعجب كثيرا بجمالها ,  من المرة الأولى. وكانت تحسن انتقاء الملابس التي تليق بها، كما أنها  كانت تجيد التصرف بطريقة بالغة الأناقة كما كشف أنهما ذات مرة  فرا معاً إلى كرواتيا ليقوما بالاستمتاع بعطلة الصيف مع بعض الأصدقاء.

وأكد صديقها السابق , وهو رجل أعمال أيضا  أنه التقى ميلانيا سنة 2000، في نيويورك، ولاحظ وقتها  أن صديقته القديمة قد تغيرت كثيراً. فقد كانت خضعت لعملية تجميل أخرى , ولكنها كانت ماتزال محتفظة بجمالها وأناقتها .

ويؤكدجوري”أنها ، لم تكن تتوقع أو تخطط قبل عشرين عاما  أن تصبح السيدة الأميركية الأولى أو أن  تتمكن من الوصول إلى أعلى قمة في العالم”

وعلى الرغم من نفي مكتب ترامب اي علاقة سابقة بين ميلانيا وجوري , إلا أن أهل قريتها يعلمون بحيثيات هذه العلاقة جيدا , كما أنهم يعلمون جيدا أن جوري كان لديه العديد من المشاكل المادية , بعكس ترامب .

ووجد الصحافي أن أهل القرية بالفعل قاموا بصنع حلوى أطلقوا عليها اسم ميلانيا , فخرا منهم بابنتهم التي اصبحت السيدة الأولى .

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …