الثلاثاء , ديسمبر 11 2018
الرئيسية / رياضة / رونالدو يقود فريقه للنصر مجددا ….

رونالدو يقود فريقه للنصر مجددا ….

فاز النادي الملكي  لكرة القدم،يوم السبت، بصعوبة شديدة على ضيفه سبورتنج خيخون, وذلك بهدفين في مقابل هدف خلال المباراة التي تمت بينهما على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”  وذلك لحساب الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

وتقدم ريال مدريد عن طريق النجم كريستيانو رونالدو , من ركلة جزاء في تمام الدقيقة الخامسة، كما وعاد اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 18 من صناعة ناتشو.كما قلص  فريق خيخون الفارق عن طريق لاعبه كارلوس كارمونا في الدقيقة الخامسة والثلاثين ، وفي الشوط الثاني,  أتيحت الفرصة لخيخون مجددا فرصة إدراك التعادل , وذلك من ركلة جزاء,  إلا أن اللاعب دوجي كوب قام بإهدارها في الدقيقة 78.

وعقب هذا الفوز , قام ريال مدريد برفع رصيده لـ33 نقطة في المركز الأول, متفوقا بـسبعة نقاط كاملة على الثاني برشلونة , عند تسع نقاط في المركز 18.ومن جهة أخرى أثار القميص الذي دخل به الفريق الملكي المباراة , العديد من التساؤلات، وذلك حول السبب الذي دفع النادي الشهير لتغيير قميصه، بحيث أن الراعي الرسمي والشعار يظهران بلون أبيض، خلافا لقميص الفريق المعتاد.

إلا أن شركة “أديداس”، قامت بالكشف عن السبب الذي دفعها لتصنيع هذا القميص، قائلة أن هذه البدلة مصنعة بنسبة مائة بالمائة من البلاستيك و المعاد تدويره من المحيط الهندي.

وقام الراعي الرسمي أديداس , بتوفير هذا القميص الذي يهدف إلى التوعية بظروف المحيطات كما أنه يأتي في نفس الوقت الذي تنتشر فيه  الحملة في أوروبا لصناعة قمصان الفرق من مخلفات المحيطات

شاهد أيضاً

البرتغال تطلق اسم رونالدو على مطار جزيرة ماديرا

اعلنت السطات البرتغالية عن نيتها باطلاق اسم نجم الكرة البرتغالية و مهاجم نادي برشلونة الاسباني …