الخميس , يناير 17 2019
الرئيسية / منوعات / ميلانيا ترامب لن تنتقل مع زوجها للبيت الأبيض…

ميلانيا ترامب لن تنتقل مع زوجها للبيت الأبيض…

يبدو أن هناك  ظروفاً قاهرة,  تعرقل انتقال ميلانيا ترامب , زوجة الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب إلى البيت الأبيض ,  في الفترة القريبة المقبلة، وأبرز هذه الصعوبات , تغيير مدرسة ابنهما , بارون حاليا ، فالتقارير الحالية تؤكد, أن سيدة أمريكا الاولى المقبلة,  ميلانيا ترامب, ستظل في نيويورك عوضا عن الاستقرار مع زوجها في واشنطن.

وبحسب ما قاله  جايسون ميلر, مدير الاعلام , لدى الفريق الرئاسي الانتقالي ,لترامب إن «تغيير مدرسة الطفل بارون و البالغ عشر سنوات من العمر في منتصف السنة الدراسية هو امر معقد, وغيرمريح للطفل , وسيُعلن رسميا , عن هذا الأمر في وقت لاحق».

وبهذا ردّ  مدير الإعلام , على المقال الذي نشرته صحيفة «نيويورك بوست» ,والتي ذكرت فيها الصحيفة ان ميلانيا وابنها بارون , سيبقيان حاليا  في برج ترامب, وذلك  لكي يبقى ابن الرئيس المنتخب في المدرسة الخاصة ذاتها,  التي يقوم بارتيادها حاليا ,الى حين انتهاء العام الدراسي على الأقل.

وردا على سؤال أمس عن الموعد  المقرر لانتقال بارون و ميلانيا الى البيت الابيض، ادلى ترامب بجواب ملتبس ومقتضب قائلاً: «قريبا جدا، سينتقلان , حين يكون بارون قد انهى المدرسة»، من دون تحديد أي اطار زمني وما اذا كان يتحدث عن نهاية السنة الدراسية  الحالية او عن موعد اخر.

وحاليا لا يزال الزوجان يقيمان في نيويورك , وتحديدا في اعلى طابق من برج ترامب , ، ولم يكشف ترامب عن أيه  تفاصيل تخص كيفية تنظيم حياته بين واشنطن و نيويورك اعتبارا من عشرين (يناير) المقبل,  حين يقوم بتولي مهمات الرئاسة بشكل  رسمي .

 

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …