الإثنين , يناير 20 2020
الرئيسية / فن / مادهوري …السندريلا التي لاتكبر …

مادهوري …السندريلا التي لاتكبر …

من منا لايذكر رقصات مادهوري في الملحمة الهندية الشهيرة ديفيداس ودل تو باغل هي , وغيرها من الأعمال الخالدة في السينما الهندية , فلطالما بهرت مادهوري , المشاهدين برقصاتها , الرشيقة , والمتوازنة , وتجاوب جسدها المذهل مع الايقاعات الموسيقية , فالنجمة الهندية الموهوبة , تستطيع دوما خطف أنفاس الجمهور , في كل مرة تنزل فيها لترقص .

وعلى الرغم من أن مادهوري , درست بجامعة مومباي علم الإحياء الدقيقة, ألا أنها لاحقا أيضاً تعلمت  الرقص,  كما نالت إعجابا كبيرا من مدربيها، حيث تعرف الجميلة الهندية  أيضاً بـ”داك داك غيرل” نسبة لرقصتها الرائعة  وأغنيتها في فيلم بيتا في عام 1992.

“ونالت مادهوري تقديرا كبيرا على أعمالها وإنجازاتها , فقد نالت أرفع وسام وطني عن مجمل إسهاماتها , وتوقفت لفترة عن الرقص والتمثيل وذلك لزواجها من طبيب جراح في القلب والأوعية الدموية , وأنجبت منه طفلين , وغادرت معه الى الولايات المتحدة , قبل أن تعود مجددا الى الهند وتعاود الرقص والتمثيل كما أنها حكم في العديد من البرامج ومسابقات الرقص.

،.ومادهوري التي تبلغ الخمسين عاما قريبا , ماتزال تفاجئ معجبيها ومحبيها بجمالها ووجهها الذي لايظهر عليه الزمن , ورشاقتها في الرقص , كما أن اكثر مايميزها , هو ابتسامتها الرائعة التي ماتزال تخلب الألباب , ومؤخرا كانت من ضمن كوكبة الممثلين التي استقبلت كلا من الأمير ويليام وزوجته في زيارتهما الأخيرة للهند .

وكانت إدارة مهرجان مراكش الدولي للفيلم قد كرمت في دورتها الخامسة عشر، مادهوري , التي حضرت المهرجان مرتدية الساري الهندي , ونقلت المشاهدين الى الاجواء الساحرة لبوليوود , ورقصت لجمهور المغرب على احدى اغنيات أفلامها قبل أن تشكرهم على تقديرهم ومحبتهم .

 

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …