الأحد , ديسمبر 17 2017
الرئيسية / فن / كاترينا كيف …لا تصلح لرانبير كابور !

كاترينا كيف …لا تصلح لرانبير كابور !

اعترفت ممثلة بوليوود الشهيرة كارينا كابور , الشهيرة بملكة بوليوود , والمعروفة ب (بيبو ) في بوليوود , بأن كلا من النجمتين الجميلتين , كاترينا كيف , وديبيكا بادوكون , لا تصلحان لابن عمها , الممثل الموهوب الشاب الوسيم رانبير كابور .

فحين سألت كارينا في واحد من اللقاءات الإعلامية , ما إذا كانت كاترينا كيف تلائم رانبير أكثر أم ديبيكا , أجابت كارينا ….لا أحد !

والمعروف أن رانبير كان مرتبطا بعلاقة حب بديبيكا بادوكون , حين كانت الأخيرة ماتزال جديدة في الوسط الفني , وكانت مفتتنة ومأخوذة كليا بالأخير , مما جعل حياتها بأكملها تتمحور حوله , إلا أن رانبير خانها مع النجمة كاترينا كيف , ذات الأصول البريطانية , لتضطر بعدها بادوكون لإنهاء العلاقة عام 2010 , وانهارت بسبب ذلك .

وبدأ عندها رانبير علاقة جدية مع كاترينا , التي بدورها جعلته أهم مافي حياتها ورفضت العديد من الأفلام والعروض التي لم تعجب رانبير لئلا يغضب منها , وانتقل رانبير للعيش مع كاترينا في منزل فاخر كان الاثنان يتقاسمان إيجاره, وكانت كاترينا تجهز نفسها لتصبح السيدة كابور , وسط تكهنات بأن زواجهما كان سيتم في أواخر عام 2016 .

إلا أن رانبير , فاجئ الجميع عندما حمل أمتعته وترك المنزل المشترك منهيا بذلك علاقة استمرت ست سنوات , واغلق جميع سبل الاتصالات في وجه كاترينا , التي حاولت بشتى السبل اعادة المياه إلى مجاريها , بل إنها اضطرت أن ترجوه أن يعطي علاقتهما فرصة ثانية أمام أصدقاء مشتركين في احدى الحفلات , الا أن رانبير رد ببرود أن مابينهما انتهى , وانه مضى قدما في حياته , مقترحا على الممثلة الجميلة أن تمضي في حياتها أيضا , إلا أن الاخيرة لم تتمالك نفسها من الإذلال الذي لحق بها , وانهارت باكية أمام الجميع .

وربما كان انفصال رانبير-كاترينا , أمرا شفى غليل ديبيكا , الحبيبة القديمة المهجورة , الا أن العداوة ماتزال مشتعلة بين الممثلتين , اللتين تتفاديان التواجد معا في أي مكان , ومن حين لآخر تسخر الواحدة منهما من الأخرى .

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …