الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / رياضة / بطل كمال أجسام بريطاني…تقتله خنفساء!

بطل كمال أجسام بريطاني…تقتله خنفساء!

في حادثة مثيرة للاهتمام , والاستغراب معا , توفي بطل كمال أجسام بريطاني , وذلك بعد أن تعرض للدغة من خنفساء من سلالة تدعى “دعسوقة”، وذلك  أثناء ذهابه,متوجها إلى صالة الألعاب الرياضية.

وبحسب ما أوردته  صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن  بطل كمال الأجسام , رضا ريزاماند والبالغ من العمر واحد وثلاثين عاما فقط,، تعرض إلى لدغة خنفساء في يده، الامر الذي جعله على إثرها مباشرة يتوجه إلى المستشفى ليقوم بتلقي العلاج اللازم، حيث قام الأطباء بـحقنه بستة عشرة  نوعا من المضادات الحيوية القوية ؛ إلا أن كل هذه المضادات والحقن الطبية لم تؤت أكلها !..

فقد تورمت قدما بطل كمال الأجسام خلال إقامته , في المستشفى لتصبح كلا منهما  ضعف حجمها الطبيعي، الأمر الذي اضطرالأطباء لنقله لمستشفى آخر , وهناك أخبره الأطباء بأن لدغة الخنفساء تسببت له  بتعفن في الدم ,، وقال الأطباء إن ثلاثين بالمائة  من جسم ريزاماند , قد مات بالفعل بسبب العدوى التي تسببت بها العضة ..

وقبل وفاته، قال بطل كمال الأجسام , بمنتهى الأسى أنه لم يخف قط من أي شئ في حياته , كما أنه كان بمقدوره أن يرفع أثقالا تزن مائة وثمانين كيلو , إلا أنه الآن قد يموت بسبب  عضة خنفساء صغيرة ! وبالفعل هذا ماحدث في النهاية , ومات البطل الشاب بسبب العضة .

 

شاهد أيضاً

البرتغال تطلق اسم رونالدو على مطار جزيرة ماديرا

اعلنت السطات البرتغالية عن نيتها باطلاق اسم نجم الكرة البرتغالية و مهاجم نادي برشلونة الاسباني …