الخميس , يوليو 18 2019
الرئيسية / منوعات / بالخطأ ..أسقط إبرة طولها 3 سنتيمترات في بلعوم مريضته!

بالخطأ ..أسقط إبرة طولها 3 سنتيمترات في بلعوم مريضته!

أسقط طبيب أسنان إبرة تستخدم لتنظيف قنوات أعصاب الأسنان في بلعوم مريضة  , و ذلك خلال عملية لسحب عصب الأسنان للمريضة والتي كان يجريها لها, ويبلغ طول الإبرة ثلاثة سينتمترات .

وذكر موقع “ميرور” أن الفتاة  المريضة , واسمها سناري وتبلغ من العمر 29  عاماً، كانت فعليا منومة و تحت تأثير التخدير الموضعي للفك، مما تسبب بتخدير فمها ولم يجعلها تشعر أبدا , بأن الإبرة, قد سقطت في بلعومها , عندما كانت منومة على الكرسي , إلا أنها بدأت بالاختناق , في الوقت الذي نزلت  فيه الإبرة على بلعومها,  وادعت سناري , أن الطبيب إيستر تورجيمينو,  لم يقم بالاتصال بخدمة  الطوارئ لإسعافها , بل وأصر على أخذها إلى المستشفى بنفسه.

وتم إدخال الفتاة فورا  إلى قسم الطوارئ لإجراء عملية عاجلة لها، إذ أظهرت صور الأشعة السينية,  أن الإبرة قامت بثقب البلعوم , قبل أن تنغرز  في الجزء العلوي من معدة الفتاة .

وأدى هذا الحادث إلى إصابة الفتاة بجروح في الأحبال الصوتية والمعدة , الأمر الذي منع الفتاة  من الحديث إلى قرابة  الأسبوع، بالإضافة إلى أنه أدى إلى خسارة الفتاة وظيفتها , بسبب أيام الغياب الكثيرة التي اضطرت المريضة لأخذها من جراء الحادثة.

وأشارت المريضة إلى أنها بدأت بالاختناق , فورا , مع بدء سقوط الأداة في بلعومها، وأنها لم تكن تعرف ذلك الوقت مالخطب ؟ و ما الذي بلعته بالضبط، كما قالت  أن الأطباء و الممرضين وحتى موظفي الاستقبال اجتمعوا حولها  في الغرفة وهي تختنق  من دون أن يقوموا بطلب الإسعاف.

وما زال لدى  الفتاة, جلسات علاجية أخرى لاستكمال  الاجراءات والعملية التي بدأها الطبيب في الثامن من (نوفمبر) الجاري.

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …