الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / منوعات / إيمي روسون :أنا يهودية , وأنتوي الزواج بعربي !

إيمي روسون :أنا يهودية , وأنتوي الزواج بعربي !

تعرضت إيمي روسوم ,الممثلة الأميركية , و خطيبة المنتج الأميركي سام اسماعيل , والمنحدر من أصول مصرية ، إلى مضايقات تلقتها عبر تغريدات على حسابها على تويتر، وذلك بسبب موقفها الرافض تماما لانتخاب دونالد ترامب كرئيس للولايات المتحدة.

وقالت روسوم، إن الأمر وصل بأنصار الرئيس الأمريكي الجديد إلى تهديدات معادية لليهود وللسامية فأنا “يهودية، أنتوي الزواج بأمريكي وعربي , كما أن أخت زوجي معاقة ، و تعرضت سابقا لعنف جنسي.. هذه أمور تعنيني لوحدي”، وذلك حسب تغريدة لها نشرتها على تويتر.وكانت روسوم قد التقت بـ”سام” عام 2014، وكانت  في ذلك  الوقت بطلة مسلسل قام بإخراجه، ومن ثم عرض عليها الزواج في آب عام 2015

وسام البالغ من العمر ثمان وثلاثين عاماً , يعتبر واحدا من أنجح  المخرجين والمنتجين الشباب في هوليوود، وحقق مسلسل  السيد روبوت , نجاحا لافتا وهو يعمل حاليا على إنتاج جزء ثالث منه , كما أنه  فاز بعدة جوائز،  كانت آخرها جائزة غولدن غلوب , عن فئة أفضل مسلسل درامي لعام 2015، كما أن بطل العمل الأميركي رامي مالك , وهو من أصول مصرية أيضا , فاز بجائزة إيمي 2016، عن فئه أفضل ممثل.

وقالت روسوم والتي تبلغ  من العمر ثلاثين عاماً، إنها “تلقت رسالة تهديد لها ولأبناء عرقها بالقيام بإرسالهم إلى غرف الغاز، تلميحا الى معسكرات الاعتقال التي قضى فيها العديد من اليهود على أيدي النازيين ، وأضافت أنها “لا تشعر بأنها بخير “.

وكتبت روسوم مستنكرة في تغريدة لاحقة على تويتر “إنه شيء مقزز وعدواني ، أن تقول لأي واحد أن يستعد  ليركب القطار، في إشارة لما حدث لليهود , إبان الحرب العالمية الثانية، وأردفت قائلة “أن مجرد إبلاغ موقع تويتر عن سوء الاستخدام ليس بالأمر الكافي، رجاء كفوا عن ذلك”
وكانت روسوم قد أعلنت  سابقا عن تأييدها لكلينتون .

 

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …