الإثنين , مارس 27 2017
الرئيسية / منوعات / ايفانكا ترامب معجبة بأردوغان..

ايفانكا ترامب معجبة بأردوغان..

كشفت   صحيفة “يني عقد”  التركية, عن كواليس  المكالمة التي قام بإجرائها  الرئيس التركي  رجب طيب أردوغان مع نظيره دونالد ترامب , المرشح الجمهوري الفائز بالرئاسة الأمريكية ,لتهنئة الأخير بفوزه ، مشيرة إلى أن ترامب  “عبر في تلك المكالمة  عن احترامه العميق للرئيس أردوغان وما قام بتقديمه لبلاده.”.

وقالت الصحيفة أيضا إن الرئيس أردوغان قام بتقديم التهنئة لترامب بفوزه  الكاسح ,في الانتخابات الأخيرة,  لافتة النظر إلى أن المكالمة كانت ” ناجحة و حميمية و جيدة للغاية.”.

وأشارت الصحيفة إلى أن دونالد ترامب قال  لأردوغان في المكالمة ذاتها  إن ابنته إيفانكا هي التي “قامت بالإسهام في تحقيق هذا الاتصال وأنها معجبة للغاية بأردوغان ,  وتدعمه وتؤيده بشكل كبير”.

وأضافت الصحيفة  أن أردوغان أيضا , تطرق في المكالمة إلى العديد من القضايا  الأساسية لتركيا من بينها “إعادة فتح الله غولن , الذي يعتقد أنه السبب في الانقلاب الذي عصف بتركيا في الخامس عشر من تموز  , بالإٌضافة إلى العلاقة مع حزب الاتحاد الديمقراطي , والمعركة الجارية الان  بالموصل ..

وردا على ذلك, شدد ترامب في نفس المكالمة ,  على أهمية و ضرورة, مسألة  التعاون المشترك بين كل من تركيا والولايات المتحدة  لإيجاد الحلول والبدائل المناسبة، قائلا: ” نعم أتفهم موقفكم، علينا أن نقوم  بإيجاد الحلول المناسبة، وعلينا جميعا أن نتعاون بشكل مشترك في هذا الصدد”.

يذكر أن إيفانكا ترامب , هي الابنة المفضلة والمدللة لأبيها , فترامب لايوفر أي فرصة للثناء علي ابنته , والتي تعتبر أيضا سيدة أعمال ناجحة , كما أن زوجها دعم والدها كثيرا  في حملته الانتخابية

شاهد أيضاً

بعثة المانية تكتشف عشرات التماثيل في الاقصر لالهة الحرب “سخمت”

عثر علماء الاثار في معبد امنحتب في الاقصر على عشرات التماثيل لآلهة الحرب برأس لبؤة …