الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / أخبار / (سيلفي ) تتسبب بسقوط فتاتين من مبنى , وحالتهما حرجة

(سيلفي ) تتسبب بسقوط فتاتين من مبنى , وحالتهما حرجة

في واقعة شديدة المأساوية,  شهدتها محافظة بورسعيد, في  شمالي مصر،  سقطت فتاتان مصريتان  في عمر الزهور , من علو , وذلك من الطابق الرابع .

 وحدث ذلك كله بسبب صورة “سيلفي”،كانت الفتاتان تأخذانها,  مما أدى لسقوط الفتاتين  وتعرضهما   لإصابات خطيرة استدعت نقل كل منهما إلى المستشفى, حيث تصارعان الموت.

ويروي تفاصيل الواقعة, أحمد سامي، وهو احد الشاهدين  العيان، من سكان المنطقة لـ”العربية.نت”، قائلا , إن المارة بشارع محمد علي في بورسعيد وأمام مدرسة التيمورية, فوجئوا بصوت ارتطام شديد على الأرض, أعقبه فورا صوت ارتطام آخر, والكثير من الصراخ، وعندما هرع  المارة لموقع الارتطام شاهدوا فتاتين واقعتين على الأرض , والدماء تنزف من كل منهما بغزارة، وعلى الفور تم نقل الفتاتين لمستشفى بورسعيد العام، حيث أكد جميع الأطباء خطورة وحرج حالتهما، ولذلك تم نقل إحدى الفتاتين لمستشفى النزهة الدولي في القاهرة، والفتاة الأخرى , تم نقلها لمستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة.

وتبين من التحقيقات التي قامت بإجرائها أجهزة الأمن,  أن كلا من الفتاتين كانتا تحاولان التقاط صورة ذاتية , سيلفي من شرفة شقة إحدى الفتاتين , والكائنة بالطابق الرابع ببرج التوحيد ، عندما اختل توازنهما وسقطتا على الأرض.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأولى تدعى سارة لطيف ، والثانية تدعى روان السيد حسن ، وتبلغ كل منهما 15 عاماً.

وعلى صفحتها في فيس بوك ,قالت إحدى صديقات الفتاتين واسمها أميرة الشامي , إن صديقتيها مصابتان بالعديد من الكسور في العمود الفقري, بالإضافة إلى نزيف وشبه ارتجاج في المخ وكسور في الحوض، طالبة الدعاء للفتاتين..

وذكر مصدر طبي بمستشفى بورسعيد أن حالة الفتاتين حرجة، وأنهما وصلتا المستشفى مصابتين بكسور في الفك والوجه والعمود الفقري والأسنان  والحوض ونزيف في المخ،  ، متمنياً لكل منهما الشفاء العاجل.

شاهد أيضاً

اردوغان: يجب ان يرتدي مدبروا الانقلاب زيا يشبه زي معتقلين غوانتانامو

ألقى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان كلمة حماسية, بمناسبة ذكرى الانقلاب الفاشلة أمام عشرات آلاف …