الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / منوعات / ترامب نادم لأن الفرصة لم تتح له للتقرب من الأميرة الراحلة ديانا

ترامب نادم لأن الفرصة لم تتح له للتقرب من الأميرة الراحلة ديانا

كشفت وسائل إعلام عديدة ,  أن الرئيس الأمريكي الجديد المنتخب دونالد ترامب, قد حاول مرارا التقرب من الأميرة الراحلة ديانا,  وذلك بعد طلاق الأخيرة  من الأمير تشارلز عام1996، وقام  بمطاردتها في كل وقت وإرسال باقات من الزهور يعبر خلالها عن إعجابه, فما أن تسربت الأخبار عن توتر العلاقة بين الثنائي الملكي , حتى انتهز ترامب الفرصة وارسل الكثير من باقات الورد للأميرة الجميلة ..

وبحسب بعض الصحف, فقد رأي الثري الأمريكي , في الأميرة ديانا زوجة محتمله له ..
وأصبح الورد يتراكم شيئا فشيئا في جميع أنحاء  القصر , الأمر الذي جعل الأميرة تشعر بقلق متزايد من هذا الأمر ,ولم تعد تعرف ما الذي ينبغي عليها أن تقوم به حيال تصرفات هذا الرجل.

وتنقل سيلينا سكوت, المذيعة البريطانية, عن الأميرة ديانا,  أنها شعرت بالقلق والخوف من تصرفاته، وقالت لها : أن هذا الرجل يخيفني بالفعل،قبل أن تتبع حديثها بسؤال: «مالذي يتوجب علي أن أفعله ؟لقد جعلني قلقة بشكل دائم »، لتنصحها  الصحفيه سكوت بأن تقوم بتجاهله تماما.

وفي مزحة بين  ديانا و سكوت ، قالت الأميرة: «وماذا ينبغي علي أن أفعله في  كل كمية الزهور  هذه التي يرسلها إليّ بشكل كبير؟، لدرجة أنها الان بدأت تملأ القصر كله؟»، فترد عليها فورا المذيعة ,«قومي برميها  في سلة المهملات»، الأمر الذي أضحك الأميرة بشدة.

وكان ترامب قام بالإشارة في كتابه “فن العودة”  إلى أنه “ليس لديه في حياته  سوى أسف وحيد , وذلك فيما يتعلق بالنساء، وهو أنه لم يحظ أبدا بفرصة للتقرب من الأميرة ديانا”.

وبين أنه في  المناسبات العديدة  التي التقاها بها ,كانت الأميرة تضيء المكان بحضورها وسحرها ، كما أكد المتحدث باسمه بأن كلا منهما ارتبطا بعلاقة رائعة..

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …