الإثنين , ديسمبر 16 2019
الرئيسية / فن / براد بيت , شاحب وحزين!

براد بيت , شاحب وحزين!

في أول ظهور ل براد بيت , بعد انفصاله عن انجلينا جولي,  على السجادة الحمراء في لوس أنجليس ، مشى النجم الشهير إلى جانب ماريون كوتيار , الممثلة الفرنسية الجميلة, في عرض فيلمهما الرومانسي (الايد), و الذي أخرجه الأميركي روبرت زيميكيس. وبدا براد بيت على خلاف العادة ,حزينا و شاحباً , وذلك خلال التقاط المصورين صوراً له , ولبقية أبطال الفيلم الجديد، ومنهم ماريون كوتيار, و التي طاولتها  الإشاعات, فورا بعد انفصال بيت عن جولي , عن كونها سبب الانفصال في بادئ الأزمة.

وبدا بيت حزيناً جدا،على الرغم من أن السلطات الأميركية المعنية بحماية الأطفال , قامت بتبرئته , أول من أمس,  من اتهامات  جولي التي وجهتها إليه , بالتعامل بقسوة وبعنف مع أطفاله وأطفال جولي .

 

وكانت جولي  قد اتهمت بيت , بأنه قام بالاعتداء بالضرب على ابنهما مادوكس , والبالغ من العمر 15 عاما ,  أثناء العودة من إجازة للثنائي في فرنسا , في  الرابع عشر من أيلول , في الطائرة، لكنها لم تقدم أي إثبات على ذلك، وذلك بحسب موقع «تي أم زي» , والمتخصص في أخبار المشاهير. وقامت الاجهزة المعنية باستجواب الزوجين واستجواب الأطفال , بالإضافة الى استجواب عدد من الشهود الذين كانوا على متن  الطائرة نفسها العائدة من فرنسا. وخلصت التحقيقات النهائية  إلى أن براد بيت لم يقم بالإساءه , في معاملة ابنه، وذلك بحسب صحيفة يو اس اي توداي  وشبكة «سي أن أن» , نقلاً عن مصادر اطلعت على تقرير الجهاز المختص.

وكانت  انجلينا جولي, والبالغة من العمر (41 سنة) , قد فاجأت العالم في أيلول الماضي بإعلانها أنها ستطلب الطلاق من زوجها براد بيت، وأنها ستسعى أيضا إلى الحصول على حضانة كاملة للأطفال, إلا أن بيت في المقابل , يطالب بأن يتشارك معها حضانة الأطفال، ويحاول تجنب  الدخول في معارك ومماحكات قضائية.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …