الثلاثاء , سبتمبر 17 2019
الرئيسية / منوعات / هيلاري كلينتون تلتقي بشكل مفاجئ واحدة من مؤيديها بينما كانت تستجم!

هيلاري كلينتون تلتقي بشكل مفاجئ واحدة من مؤيديها بينما كانت تستجم!

التقت احدى النساء من شمالي ولاية نيويورك، والتي ذهبت برحلة سير عبر غابات مقاطعة ويستشستر، يوم الخميس الماضي لتلهي نفسها عن نتائج الانتخابات , امرأه محبطة هي الأخرى من نتائج الانتخابات , وهي هيلاري كلينتون.

فقد كتبت مارجوت جيرستر على حسابها على موقع فيسبوك أنَّها بعد أن “أن شعرت بالضيق والحسرة من انتخابات أمس”، أملت أن تحظى ببعض الوقت للاسترخاء , لذا اصطحبت معها ابنتها  الصغيرة وكلبها , في رحلة سير ليوم الخميس، وذلك بحسبما نشرته صحيفة   ذي غارديان البريطانية.

وأضافت السيدة أنها قررت اصطحابهما معها إلى واحد من أماكنها  المفضَّلة في تشاباكوا,  وهي القرية الصغيرة التي يعيش فيها آل كلينتون. وتابعت السيدة أنه لم يكن هناك سواها وكلبها وطفلتها  وكان المكان رائعا جداً , جميلا ومهدِّئاً للأعصاب.

إلا أنه مع قرب انتهاء رحلة مارجوت، التقت مارجوت مصادفةً بثنائي غير متوقَّع على الطريق: هيلاري كلينتون ، وزوجها الرئيس السابق بيل كلينتون.

وكتبت مارجوت عن اللقاء أنها سمعتُ حفيفاً يقترب منها ، وعندما قامت بالاتجاه إلى مكانٍ خالٍ من الأشجار، وجدت ، هيلاري كلينتون أمامها مباشرة  مع بيل كلينتون , مع كلابهم  يمشون طلبا للاسترخاء , وأنها عانقت هيلاري وتحدثت معها وأخبرتها أن اكثر اللحظات التي كانت فخورة فيها , هي تلك اللحظة التي ذهبت فيها مع ابنتها لتصوت لكلينتون .

وكانت هيلاري ممتنة لعاطفة وكلمات مارجوت، ، بل إنها  أخذَت معها صورةً , قام بالتقاطها الرئيس السابق.

وهذه الصورة, هي  أول ظهور لهيلاري كلينتون , منذ خطاب تسليمها بنتائج الانتخابات .

وتلقَّت الصورة الالاف من التعليقات، بمعظمها كانت إيجابية وتعبر عن تمنيات طيبة للمرشحة .

وكتب واحد من مؤيدي هيلاري “أتمنى لو كان بوسعي أن أعانقها  وأن أشكرها بصورةٍ شخصية، والاعتذار لها بالنيابةً عن بقية شعب بلدنا”.

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …