الإثنين , يناير 20 2020
الرئيسية / أخبار / عودة رابط منع دخول المسلمين إلى أمريكا إلى صفحة ترامب

عودة رابط منع دخول المسلمين إلى أمريكا إلى صفحة ترامب

اختفت  يوم أمس بعض اقتراحات دونالد ترامب المثيرة للجدل  من على موقع الحملة على الانترنت ,خلال حملته , لانتخابات الرئاسة  , إلا أن متحدثاً قال إن ما اعتقده بعض المراقبين تخفيفاً لحدة السياسات التي انتهجها ترامب يرجع إلى خلل فني.

واختفى، رابط لاقتراحه , بصورة مؤقتة، الذي أعلن فيه  في ديسمبر وكان معنونا ب “بيان دونالد ترامب عن منع المهاجرين المسلمين” والذي دعا فيه ترام إلى “حظر تام و شامل على دخول المسلمين للولايات المتحدة”، لكنه ظهر فيمابعد على الموقع .كما اختفت أيضاً احدى القوائم بالمرشحين المحتمل تعيينهم لمنصب قاضٍ بالمحكمة العليا , وذلك في حالة فوز دونالد ترامب, بالإضافة إلى  تفاصيل معينة شاملة عن خططه لإصلاح الدفاع و الاقتصاد .
وقال المتحدث باسم ترامب , ستيفن تشيونغ، في رسالة بالبريد الإلكتروني: “كان الموقع يقوم بإعادة توجيه كل الصفحات , خاصة تلك التي تحمل بيانات صحفية , والمتعلقة بموضوعات محددة إلى الصفحة الرئيسية بشكل مؤقتة”.

وعادت  تلك الروابط الخاصة , بالمقترحات السياسية لترامب، بما في ذلك حظره لدخول المسلمين، للعمل مجددا في الساعة 20:20 بتوقيت غرينتش. ووفقاً لموقع يقوم بتسجيل   صور للصفحات على الإنترنت، فقد تم حذف الروابط , من التي كانت تعيد توجيه الزوار إلى صفحة تعني بتمويل حملة ترامب, وذلك على مايبدو في وقت قريب من يوم الانتخابات .
وفي احدى المقابلات  مع قناة “سي إن بي سي” يوم الخميس، أشاد  الوليد بن طلال , رجل الأعمال السعودي و الأمير ,  بترامب؛ لحذفه الاقتراح الذي قدمه  بحظر دخول المسلمين لبلاده من على الموقع على الإنترنت، وقال أيضاً إن ترامب  قام بحذف تصريحاته المناهضة للمسلمين من على حسابه التويتري.

 

شاهد أيضاً

اردوغان: يجب ان يرتدي مدبروا الانقلاب زيا يشبه زي معتقلين غوانتانامو

ألقى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان كلمة حماسية, بمناسبة ذكرى الانقلاب الفاشلة أمام عشرات آلاف …