الخميس , يونيو 20 2019
الرئيسية / فن / سيلينا غوميز ستتزوج بجاستن بيبر …أخيرا

سيلينا غوميز ستتزوج بجاستن بيبر …أخيرا

قال أحد المصادر الحصرية لمجلة أميركية  مرموقة فنية ، إن المغني الكندي  الشهير جاستن بيبر (والبالغ من العمر22 عاماً)، بالإضافة إلى المغنية الأميركية سيلينا غوميز , صديقته السابقة , عادا إلى بعضهما , بل إن الأمور قد تطوَّرت بينهما ,إلى الحد الذي يُفكرفيه الثنائي الشهير في أمر الزواج.

وأخبر المصدر  بأن “سيلينا تتحدث الآن مع بيبر  كما لو أنهما خطيبان وستتزوج  منه في السر؛ وذلك لأنها تريد أن تقول للجميع إنها لاتحتاج إلى موافقة ومباركة أسرتها.وتتمنى غوميز أن يحل الزواج مشاكلها مع بيبر.

كما أضاف المصدر قائلا ,  “تعتقد سيرينا أن هذا الزواج,  سيكون له مفعول السحرعليها ، وأنه بمجرد أن يتزوج  الثنائي , فستنتهي جميع مشاكلهما كافة”.

وكانت احدى التقارير الصحفية قد ذكرت سابقا ,أن المياه قد عادت إلى مجاريها بعد قيام  بيبر بزيارة سرية لغوميز, وذلك أثناء مكوثها للنقاهة بأحد المراكز العلاجية , والتي تعالجها من أحد الأمراض الذي يسبب الاكتئاب الشديد.

وبحسب المصدر, فقد تردد أن هذا الزواج , سيقوم بمساعدة غوميز,  على تخطي جميع المشاكل الحالية التي تواجهها ,وكان آخر تواصل بين  بيبر وغوميز , قبل زيارتها في المصحة، عبارة عن مشادة عبر وسائل التواصل الاجتماعي , وذلك بعد أن  قام بيبربنشر صورة له  على انستغرام ,مع صديقته عارضة الأزياء صوفيا ريتشي ، وأثارت الصورة غضب معجبيه , وذلك لأنهم لطالما فضلوا غوميز عليها، الأمر الذي جعل النجم الكندي يغلق حسابه بعد أن قامت غوميز نفسها  بمعاتبته على إغضابه المعجبين.
إلا أنه عاد ليعتذر بعدها,  قائلاً إنه مثل أي إنسان  يخطئ و يصيب , الأمر الذي جعل غوميز تحبه وتقدره أكثر بحسب ماذكره الموقع .

ويجدر بالذكر أن الحبيبين كانا قد ارتبطا سابقا بعلاقة عاطفية لمدة عامين, ومن ثم انفصلا.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …