السبت , ديسمبر 14 2019
الرئيسية / منوعات / بائعة خضرة نيبالية .. تبهر مستخدمي انستغرام بجمالها

بائعة خضرة نيبالية .. تبهر مستخدمي انستغرام بجمالها

يبدو أن  قصة الشاب الباكستاني, بائع الشاي , الذي لفتت وسامته احدى وكالات عرض الأزياء , تتكرر , فقد لفتت فتاة نيبالية , تبيع الخضار بجمالها , أحد الأشخاص , الذي التقط لها صورة ووضعها على منصة “انستغرام” , وما لبثت الصورة ان اجتاحت جميع مواقع التواصل الاجتماعي .

وبحسب صحيفة دايلي مايل البريطانية , قام المتابعون بتداول الصورة التي   تم التقاطها  للفتاة النيبالية والبالغة من العمر 18 عاما , وتدعى  كوسوم شريستا , وذلك في أثناء قيامها ببيع الخضر في أحد البازارات  المحلية.

وقام أحد المتابعين على تويتر بربط صورة الفتاة بصورة للشاب  الباكستاني بائع الشاي، وعلق أحد المتابعين  على جمالها قائلاً إنهما  “سيكونان ثنائياً رائعاً”.

وأوضحت الفتاة الجميلة , بائعة الخضر, شريستا لقناة “بي بي سي” , في مقابلة لها أنها لم تكن تعلم أبدا ,  أنه في ذلك اليوم الذي قدمت فيه , لبيع الخضر  مع والدها أنه يجري تصويرها، وأضافت  أنها عندما رأت المصور وهو يقوم بالتقاط الصورة، لم تكن تعلم أنه كان يصورها هي وأنها  كانت, هي المستهدفة في تلك الصورة.

وتنحدر الفتاة  الجميلة , من عائلة فقيرة, تعيش في منطقة باغلنغ,  بإقليم غوركا , والتي تبعد  خمسا وخمسين  كيلومتراً عن العاصمة النيبالية كاتماندو. وهي تقوم بدراسة إدارة الأعمال، وفي الوقت  نفسه , تقوم بمساعدة عائلتها ,  خلال عطلة نهاية الأسبوع , إذ تعمل في نقل الخضر وبيعها في البازار المحلي.

وتشعر بائعة الخضر بالسعادة, بعد أن انتشرت  صورها على مواقع التواصل، مؤكدة أنها  في أقرب فرصة , ستقوم  باغتنام الفرصة  إذا ما اتيحت لها ,للتعرف على بائع الشاي الباكستاني.

 

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …