الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / أخبار / حملة ترامب تحذف تصريحا مسيئا من على موقعه

حملة ترامب تحذف تصريحا مسيئا من على موقعه

قام فريق الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب،بإزالة تصريح له , من على موقعه يدعو إلى منع  جميع المسلمين من دخول الولايات المتّحدة.ففي نفس الليلة التي قام الملايين فيها  بانتخاب البلياردير  الذي صار سياسياً، تم حذف الصفحة , التي كانت تقود فعليا إلى تصريحه في ديسمبرالماضي بشأن عمل حظر كامل مؤقت لدخول المسلمين إلى الولايات المتحدة ، وذلك بحسب تقرير قامت صحيفة الاندبندنت البريطانية بنشره يوم  الخميس 10 نوفمبر 2016.

وتقود الصفحة الان , إلى صفحته التي تقوم بتشجيع الناخبين على التبرع لحملته.

وكانت الصفحة متاحة صباح يوم الانتخابات، الموافق الثامن من  نوفمبر ، بحسب ذاكرة التخزين المؤقت على شبكة الإنترنت، إلا أن الصفحة التي يتم إعادة التوجيه إليها تمت إضافتها بعدها في الليلة نفسها. وليس من الممكن أبدا  أن يتم  تحديد الوقت بدقة ,  الذي أضيف فيه رابط إعادة التحويل. لكن كل يمكن قوله في هذ الصدد , هو أن التغيير حدث بين هذين الوقتين , اللذين  ُنسخ فيهما من الموقع.

كما تلقى ترامب العديد من الانتقادات ,وذلك  بسبب مطالباته بأن يتم حظر المسلمين مؤقتاً، حتى نكتشف مالذي يجري (بحق الجحيم ) , وذلك بعد فترة قصيرة من الهجمات الإرهابية التي استهدفت باريس في نوفمبر 2015.ودافع المليادير وحلفاؤه عن  هذا الحظر باستمرار, وأصروا على أن هذا الإجراء متعلق بشكل كبير بأمان الأميركيين وليس له علاقة بالتمييز على أساسٍ ديني. ولا تزال الخطب والمقاطع المدافعة , عن قرار الحظر موجودة بشكل كبير على موقع حملة ترامب.

وذكرت الصحيفة البريطانية ,أنها لم تتمكن من الاتصال بحملة ترامب بشكلٍ فوري.علما أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يقوم فيها ترامب بمحو صفحات من موقعه.

شاهد أيضاً

اردوغان: يجب ان يرتدي مدبروا الانقلاب زيا يشبه زي معتقلين غوانتانامو

ألقى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان كلمة حماسية, بمناسبة ذكرى الانقلاب الفاشلة أمام عشرات آلاف …